انطلاقاً من التراث المغربي الغني والوافر في العناية بالجمال، تقدم izil منتجات طبيعية للعناية بالبشرة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عناية تتميّز بالرفاهية والفخامة.

بتركيبات تقليدية عريقة، توفّر izil لحظة فريدة من التدليل والرفاهية والراحة. تبتكر منتجات izil من أجود وأندر المكوّنات التي جادت بها الطبيعة، والتي تأتي من سهول المغرب الخصبة، وجبالها الثلجية، وسواحلها الطويلة، وحتى صحرائها القاسية، لتمنحك نتائج مذهلة تتوقين إليها.

تتنوع منتجات العناية من izil لتشمل منتجات العناية اليومية إلى المنتجات الأكثر رفاهية وتدليلاً، والتي تبتكر لترضي أذواق عشاق العناية بالجمال في كل أنحاء العالم. تفاخر المنتجات الطبيعية المستوحاة من الوصفات التقليدية العريقة، والتي تطوّع أسرار الجمال وطقوس العافية المغربية، بالعناية بنقاء الجمال الطبيعي، هذا الجمال الذي يرقى بالحواس، ويظهر الجاذبية الداخلية الأصيلة.

تستخدم المنتجات الطبيعية التي تقدمها izil الأسرار المغربية العريقة في العناية، وطقوس العافية التي تحفّز الجمال الطبيعي النقي الذي يعكس الجمال الداخلي ويغمر الحواس في تجربة فريدة من النقاء.

تأسّست izil على يد السيدة ’منى العباسي‘ في الإمارات العربية المتحدة في 2012، وأطلقت العلامة التجارية أول متجر مستقل لها في قلب مدينة دبي، وفي أكبر مراكز التسوق في العالم – دبي مول. تتوفّر في المتجر مجموعة منتجات الجمال التي توفّرها العلامة التجارية للبيع بالتجزئة، وهي الوسيلة التجارية التي تقرّب المنتج للعميل وتسهّل له الحصول عليه. تتضمّن المنتجات التي تستوحى من التراث المغربي الحمّام المغربي الفاخر، والأعشاب والزيوت والطين، وكذلك أحدث منتجات العناية ببشرة الوجه والجسم والشعر.

يجمع المتجر المليء بأسرار الجمال بين وصفات العناية التقليدية العريقة، والطقوس العلاجية الحديثة في صناعة الجمال والتي تتميّز بالبساطة والفعالية والرفاهية. يمكن للعملاء الحصول على الاستشارات التي تخاطب متطلباتهم الخاصة للعناية بالبشرة من خلال فريق محترف من المتخصصين في المتجر.



إليك مجموعة من أفضل منتجات izil مبيعاً لتنقية البشرة وترطيبها العميق:

قناع الشاي الأخضر للوجه المضاد للأكسدة – 179 درهم إماراتي - Green Tea Antioxidant Face Mask
يحتوي على الطين الأبيض والشاي الأخضر وزيت الأركان العضوي المغربي لتنقية البشرة بشكل فوري. غني بالمعادن والفيتامينات ليساعد البشرة على التخلّص من الشوائب بينما يعمل على تقشيرها لإزالة السموم والزيوت الزائدة وخلايا البشرة الميتة التي تسد المسام وتتسبّب في تكوّن الرؤوس السوداء والبثور.

مقشر اللوز لبشرة مشرقة – 185 درهم إماراتي - Illuminating Almond Scrub
يمنحك فوائد اللوز والعسل الفعّالة لتنظيف البشرة بعمق وتغذيتها ومنحها إطلالة مشرقة ولامعة. تعمل المكوّنات المجدّدة للبشرة على التخلص من الخلايا الميتة والجافة وتحسين لون البشرة، بينما تعمل المكوّنات المضادة للبكتريا على مقاومة انتشار البثور.

زيت التين الشوكي 100% خالص - 345 درهم إماراتي - 100% Pure Prickly Pear Seed Oil
معروف كذلك باسم زيت بذور التين البربري. يحتوي على فيتامينات E،و K والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة ليساعد البشرة على مواجهة علامات التقدم في العمر. يساعد هذا الزيت المضغوط على تسريع معدّل تجدّد الخلايا، ويحفّز الكولاجين ليمنحك بشرة مشرقة وناعمة. مناسب كذلك لتهدئة البشرة التي تعاني من الإحمرار والالتهاب.

المجموعة الكاملة للتنظيف والتفتيح – 659 درهم إماراتي - Ultimate Brightening Set
تحتوي هذه المجموعة على أربعة منتجات هي قناع الشاي الأخضر للوجه المضاد للأكسدة، مقشر الشاي الأخضر مضاد للأكسدة لتفتيح البشرة، زيت التين الشوكي 100% خالص، ملطف ماء الورد الدمشقي النقي. تعمل هذه المنتجات جميعها على تقشير وتفتيح البشرة واستعادة إشراقتها الطبيعية.

قناع جولدن جلو – 189 درهم إماراتي - Golden Glow Face Mask
ينظّف وينقّي ويشدّ البشرة ليمنحك إطلالة شابة متألقة. تعمل مكوّنات العسل والبروبوليس معاً على فتح المسام وتنظيفها من البكتريا، بينما يعمل الطمي من خلال التغلغل في البشرة على إزالة الشوائب حتى يسهل على البشرة الحصول على التغذية والترطيب، فيترك البشرة مشدودة ومرطّبة ومتوازنة ومشرقة.

تونر الإشراقة الوردية – 125 درهم إماراتي - Rosy Glow Toner
تونر غني يحتوي على العكر الفاسي أو دم الغزال، وماء الورد، وبروتين الأرز، والنياسيناميد المعروف بتفتيح البشرة. تعمل هذه المكوّنات معاً على شد المسام ومساعدة البشرة على الاحتفاظ بالترطيب وتحفيز إنتاج السيراميدات التي تعمل على تقوية البشرة وجعلها مشرقة وناعمة.

زيت أركان طبيعي – 50 مل/145 درهم إماراتي، 100 مل/264 درهم إماراتي – Argan Oil
زيت الأركان هو الزيت الأندر والأنقى في العالم. يستخدم زيت الأركان في أغراض تجميلية متعدّدة وصحية للوجه والجسم والشعر والأظافر.

منتجات izil متوفرة للشراء الإلكتروني من خلال موقع izilbeauty.com مع خدمة الشحن لجميع أنحاء العالم، ومتوفرة الآن في المتجر الجديد في دبي مول.

المصدر: tishtash


الأكثر قراءة