تفخر علامة اورا بما تقدمه منذ انطلاقها من حلول رائدة إقليمياً في مجال الديكورات الداخلية العصرية؛ حيث بدأت العلامة مسيرتها عام 2011 في العاصمة السعودية الرياض، وما لبثت أن وسعت نطاق أعمالها لتدخل السوق الإماراتية تحت شعار "من الشرق الأوسط وإليه"، وتقدم خيارات مستوحاة من تراث المنطقة مع إثرائها بعناصر معاصرة عالمية الطابع.

وتحرص العلامة على تقديم أفضل قطع الأثاث جودة وفخامة بأسعار معقولة في تصاميم تعبر عن ذوق استثنائي في فن الضيافة وحفاوة الاستقبال، وكل ذلك في إطار فلسفتها "أسلوب حياة جديد كلياً".

وتستمد العلامة إلهامها من أبرز معارض المفروشات والأثاث في العالم مثل Maison et Objet، وSalone del Mobile، إلى جانب أهم عروض الأزياء العالمية، لتقدم تصاميم مبتكرة تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات وتنسجم مع الخصائص الثقافية للشرق الأوسط؛ حيث تتضمن منتجات اورا طاولات زهر مصنوعة بأساليب فريدة، وأرائك مريحة ومزيّنة بزخارف لافتة، وتصاميم دلة القهوة المميّزة، وذلك باستخدام الخشب الطبيعي الذي تتخلله عناصر معدنية، أو الرخام المطلي بألوان الباستيل لإضفاء لمسة عصرية على المكوّنات التقليدية.




وتلتزم اورا بالعمل حصراً مع خبراء وموردين رواد في مجالاتهم من 35 دولة لضمان أعلى مستويات الجودة وأفضل الأسعار الممكنة، والحصول على مواد فاخرة مثل البورسلان البرتغالي، والقطع المطلية بالورنيش من فيتنام، والمنتجات الزجاجية المصنوعة في تركيا، والخشب الصيني، والأكريليك الإيطالي، والأخشاب والأقمشة الفخمة من الهند.

كما تمتاز اورا بحسها الريادي وخروجها عما هو سائد ومعهود في القطاع، لتطرح دوماً تصاميم فريدة بالتعاون مع المصممين الصاعدين إقليمياً وعالمياً. وقد تعاونت خلال مسيرتها مع نخبة من العلامات مثل Architectural Digest، وVogue، والأسبوع السعودي للتصميم، وأطلقت تشكيلة حصرية بالتعاون مع Jean Paul Gaultier، لترسخ مكانتها الرائدة بما لا يقتصر على كونها علامة متخصصة بالأثاث فحسب، وإنما تجسّد مفهوماً ثورياً متكاملاً في قطاع الديكور المنزلي.

وتتلخص إحدى أهم قيم اورا في حرصها على تلبية الاحتياجات والأذواق الفريدة لعملائها في الشرق الأوسط، مع تزويدهم بحلول مصممة خصيصاً من أجل ثقافة وأجواء المنطقة. وبعد نجاحها في افتتاح أربعة متاجر موزعة على أنحاء مختلفة من الإمارات والسعودية، تعتزم الدار مواصلة توسعها الإقليمي وإطلاق موقع إلكتروني لإتاحة منصة تجارة إلكترونية تدعم متاجرها في تلبية متطلبات وتطلعات قاعدة عملائها الأوفياء.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة