مجموعة PURITY OF FORM
تحمل مجموعة الموسم الجديد عنوان Purity of Form بخطوط واضحة المعالم ومواد طبيعية وألوان محايدة بحيث تعكس احترام Bally اللامتناهي للبيئة وشغفها بطرح تصاميم مبتكرة، حيث تعيد إحياء إرثها السويسري بطريقة عصرية مميّزة. تُعتبر الأشكال الناعمة والتصاميم المنحوتة عنواناً للكمال وتجسّد تعددية الإطلالات وتنوعها.

عمدت العلامة إلى تنسيق الإطلالات من الرأس حتى أخمص القدمين. هي إطلالات لن تبطل موضتها على مر المواسم حيث أنّ ألوانها الطبيعية تجتمع مع الحرفية الفنية التقليدية، والمواد ذات الملمس المميز والخطوط الانسيابية لتصطبغ الأزياء بسحر لا يوصف. تنضح التصاميم الكلاسيكية أناقة وترفاً بفضل تفاصيلها المميزة وحياكتها الفاخرة والأهم من ذلك أنها توفر راحة لا تضاهى.

تندمج النقشات التجريدية المستوحاة من فن الحداثة مع بداية القرن في أوروبا، مع أنماط النسيج السويسري التي ظهرت في أرشيف الدار والمصنوعة من قبل شركة أبراهام المحدودة لتشكّل مزيجاً غير مسبوق. تتسم الأكسسوارات وحقائب اليد بتصاميم غرافيكية وتطلّ متألقة بقطعة تزيينية استحدثتها Bally لهذه المجموعة.

سيد Bally
يتألق رجل Bally بإطلالة تعكس ثقته بنفسه وعفويته.

تشكيلة الأحذية
تجسد تشكيلة من الأحذية الكلاسيكية المهارة الفنية الاستثنائية التي تتمتع بها الدار في صناعة الجلد حيث أضيفت تفاصيل اشتهرت بها العلامة إلى جزمة Alabert Chelsea فيما أطلّت ألوان موسمية جديدة على حذاء Scribe المشهور وحذاء Westminster بدون رباط. كما تظهر القطعة التزيينية الجديدة والعصرية التي تحمل الرقم 1851 لتكمّل الموديلات الكلاسيكية، بينما تتميز جزمات Curling العملية التي تناسب الرجال والنساء بنعال Vibram المبتكرة.

تشكيلة الحقائب
تتميز تشكيلة Atlas التي تضم حقائب الظهر الرياضية والحقائب التي تُحمل جانبياً على الجسم بخطوط مدروزة وتفاصيل ثنائية اللون، في حين تتميز حقائب Raise المصنوعة من النيلون رياضي الطابع المقاوم للمياه بمشبك كبير. من جهة أخرى، تتسم تشكيلة Vestige الجديدة ومتنوعة التصاميم بخطوطها الأنيقة وتكمّلها القطعة التزيينية التي تحمل الرقم 1851.



تشكيلة الملابس الجاهزة
تبرز في هذه التشكيلة الألوان الترابية الدافئة والقطع الفردية التي تُلبس فوق بعضها البعض، إلى جانب الجاكيتات الجلدية المميزة، سواء كانت قصيرة أو متوسطة الطول، بتفاصيل من صوف الخروف والجلد السويدي. كما تم تنسيق قمصان التويل الحريري الأنيقة المزينة بنقشات والمحبوكات الصوفية الرائعة مع بناطيل الدنيم الباهتة إلى حد ما أو البناطيل الجلدية المزودة بخمسة جيوب.

القوامات والمواد
يعود الجلد إلى الساحة هذا الموسم سواء على شكل طبقات، بلونجيه خفيف، طبقة مبطّنة رقيقة لصوف الخروف أو جلد سويدي ناعم. كما صُنعت المحبوكات الباعثة على الدفء من أنسجة فاخرة لاسيما الفلانيل مع قطن الكشمير، الصوف المتهدّل والمعالَج بتقنيات قديمة فضلاً عن الجاكارد الصناعي العملي. كما صُممت الأكسسوارات والأحذية من النيلون غير المبطّن والمقاوم للماء، ومن الجاكارد المزيّن بنمط سلسلة B، ومن الجلد الماتي بنقشة جلد التمساح، وبرزت عليها قطع تزيينية مميزة على غرار القطع التي تحمل الرقم 1851.

الألوان
يكمّل اللون العاجي المحايد والرمادي الفاتح لونَي الأبيض والأسود السادة. أطلّت الألوان إذاً بدرجات خريفية غنية لاسيما لون الشيراز الداكن (البوردو)، والبرتقالي المحروق والبرتقالي المصفر المائل إلى الذهبي، على النقشات الريترو والكتل اللونية الجريئة.

المصدر: theqode


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع