يقع متجر راك باي كاتشينز في شارع الوصل، مقابل بوكسبارك، وهو أحد المتاجر المخصصة بأحدث موضة الأزياء على مساحة أكثر من 8,000 قدم، ويضم مصممي الأزياء المشهورين عالمياً والمفضلين لدى الكثير من المشاهير. بعد أن حقق راك باي كاتشينز نجاحاً كبيراً عام 2018، الآن يعود مجدداً ومُرحباً بمجموعة تصاميم الأزياء لأناميكا خانا لعام 2019 في هذا المتجر الذي سيعقد عرض حصري لمدة يومين.

حازت أناميكا خانا شهرة عالمية بسبب تصميمها الذي لا مثيل له للأزياء، زالذي يركز على الجماليات الهندية التقليدية مع دمج القطع والتصميم العصري. عُرفت أناميكا بتصميم الأزياء الهندية الساحرة وذلك بدمج الألوان الهندية مع السمات العالمية، التي صممت خصيصاً لكبار المشاهير الذين حضروا بها في مهرجان كان السينمائي. كما حضره ورثة المليونيرات لالتقاط اجمل الصور وعيش أجمل اللحظات ونشرها على انستقرام، فلذلك تُعد أناميكا خانا نموذجاً للمصممين التقليديين المشاركين في العرض والمطلعين دائماً مع أحدث صيحات الموضة.

لقد رأينا أناميكا خانا في هذا الموسم تتحدى التقاليد بعرض تصاميم الأزياء العصرية، مبتعدة عن كل ما يتعلق بتصاميم الزفاف، وتضع أسس لمسار جديد تستكشف من خلاله أزياء تخلو من البهرجة والألوان، فهناك سبب جعلها تختار تصاميم متعددة الألوان، مما جعل أقمشة الچاكار المطرزة تطريزاً معقداً والساري المزود بحزام يتحدث لكل امرأة عن فئتها العمرية، ستعرض أحدث مجموعتها تشكيلة من السلويت والساري الساقط والجواكيت والملابس الحصرية مثل القميص التقليدي الطويل مع السروال.

أنه حقاً لمزيج رائع من القماش والألوان، حيث تتميز التشكيلة بألوانها التقليدية المتنوعة المطرزة تطريزاً كثيفاً "جاري" وارتدائها التقليدي للملابس ذات الألوان والأشكال التي لم يسبق لها مثيل ولم ترى من قبل.

سيُجرى هذا العرض في يومي الثامن والتاسع من شهر نوفمبر، يومي الجمعة والسبت، وسيكون المتجر مفتوحاً أمام الجمهور من الساعة 11:00 ص حتى الساعة 8:00م.

هذا الموسم يجعل متجر راك باي كاتشينز متجراً جامعاً لجميع أزياء كل المناسبات.

المصدر: shankspr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع