بالنسبة لخريف/ شتاء 2019، فإن الكلمات إبداع وأيقونى ورائع ومتاح هي عبارة عن كلمات يجب ارتداؤها، وفقاً لكارل لاجرفيلد كيدز، التي تكشف النقاب عن مجموعة من أنماط العلامة التجارية والأساسيات اليومية.

تعمل القطة شوبيت الشيطانية وشريكها باد كات على إضفاء لمسة من الفكاهة ومجموعة رائعة من الرسومات، في حين تحافظ الشعارات الجريئة والعصابات الرياضية والشارات والترتر على مظهرها العصري والحديث. لا ننسى اختيار قطع مينى-مى.

تنطلق الفتيات في الموسم الجديد باللونين الأسود والفضي اللامعين، مع وميض من اللون الأحمر الفاتح. للأزياء الجريئة، تمت إعادة تصميم سترة السائق الأيقونية باللون الأحمر الناري. ارتديها مع بنطلون أسود ضيق مع زخرفة فضية أو قميص أبيض لإطلالة باريسية رائعة. رقع شوبيت على الكتف، والأكمام المرفوعة والتفاصيل المعدنية تزين التىشيرتات والسويتشيرتات، تضيف لمسة من السحر على ملابس النهار. قطعة البطل لهذا الموسم، تنورة ميدي مطوية بلون الفضة السائلة يمكن ارتداؤها على الوجه الآخر باللون الأسود، مع الاقتران بسلاسة مع الجاكت والتيشيرت كما هو الحال مع القمصان ذات الياقة التريكو المحبوكة.

مع اتباع نهج أكثر نعومة في الأشهر الباردة، يضفي اللون الوردي الغامق لمسة رومانسية على خزائن الشتاء، بينما يحافظ الترتر البراق والتطريز الغريب على حافة كارل المميزة. فستان مع الطيات المعدنية والكشكشة، وأسلوب ثنائية المواد مع بلوزة مطرزة وتنورة سوداء تعطي الفتيات فرصة للتألق. ارتديها مع حذاء رياضي لامع للحصول على إطلالة عصرية.

حتى لا يتم نسيانها، يتم إعادة صياغة تويد كارل باللونين الأسود والوردي على سترة وسروال قصير، مع أشرطة مطاطية مخططة تضيف مظهرا رياضياً إلى الكلاسيكية الخالدة. سيكون معطف الشتاء الأساسي الجديد من الفرو الصناعي باللون الوردي على رأس قائمة أمنيات كل فتاة صغيرة في فصل الشتاء، في حين أن السترة المنفوخة السوداء القصيرة أنيقة وعملية.

سوف يملأ الأولاد خزائنهم بأسلوب مبدع هذا الموسم، مع مجموعة تركز على المظهر الرياضى المريح فى تصميمات أنيقة غير رسمية. التفاصيل بما في ذلك العلامات التجارية الجريئة وحجب الألوان تبث حياة جديدة في الملابس الكلاسيكية المفضلة. تم تزيين هذه السترة السوداء الأساسية بعلامات تجارية مخفية أسفل البطانة الداخلية، في حين أن غطاء الرأس ذو اللون الزاهي يحتوي على شعار كبير الحجم منقوش باللون الأبيض، مما يضفي لمسة من الدقة على خزانة الملابس. ارتديها مع بنطال جينز باهت أو بنطال رياضي بخطوط رياضية.

لفصل الشتاء، تتحول النظرة إلى تطور المدينة، حيث يضيف اللون الأزرق الملكي لوناً رائعاً ظاهراً إلى المظهر العام. السترة المصنوعة من الجلد الصناعي والمزينة بشعار العلامة التجارية بأسلوب عتيق تضفي أسلوب كارل على تصاميم البلوزات الجرافيكية والبلوزات القطنية. ارتديها مع الجينز الأزرق الجديد لإطلالة عصرية على الموضة. أحذية رياضية عالية أحادية اللون تكمل المظهر.

عروض مبتكرة من الملحقات ذات الأشكال المعدنية والفراء الصناعي والجلود المرصعة مستوحاة من مجموعة البالغين.

مجموعة للأولاد والبنات من سن شهر إلى 16 سنة


المصدر: mo4group

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع