أطلقت علامة أم سي أم العالمية الفاخرة مجموعة موسم خريف/شتاء 2019 بعنوان "أم سي أم ترايب" MCM Tribe والتي تحتفي بالجرأة والسفر وخوض أمتع المغامرات والانطلاق في رحلات استكشافية يستمتع خلالها المرء بتجارب من العمر، كلّ ذلك من خلال سلسلة جديدة من التصاميم العملية التي يمكن التنسيق بينها.

تعكس هذه المجموعة المميّزة إرث علامة أم سي أم العريق في السفر وتحتفي بحبّ الاستكشاف الذي لطالما شكّل مصدر إلهام كبير للعلامة منذ تأسيسها عام 1976. فبدءً من حقائب السفر الكلاسيكية التي ابتكرتها العلامة لنخبة ميونخ وصولاً إلى حقيبة الظهر الشهيرة التي لقيت استحسان الكثيرين، تُجسّد أشهر تصاميم علامة أم سي أم مفهوم الحرية والعفوية وحبّ الاستكشاف الذي يبعثه السفر في قلوب الناس، فأصبحت الدار بذلك رمزاً عالمياً للمتمرّدين على صيحات الموضة ونجوم موسيقى الروك ومحبّي الاستكشاف.

تواصل علامة أم سي أم صياغة تجربة السفر بحلة جديدة في مجموعة موسم خريف/شتاء 2019. تُزاوج مجموعة "أم سي أم ترايب" بين الطابع العصري وحب التنقل، وتحتفي بحرية الحركة بجميع أشكالها كما تعيد تصوّر القيم الأساسية التي بُنِيَت عليها العلامة التجارية، أي الحرية غير المحدودة والجرأة. وتظهر هذه القيم جليّة في تشكيلتها المميّزة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات الملفتة للأنظار للرجال والنساء.

احتفلت علامة أم سي أم بمسيرتها نحو تحقيق الاستدامة من خلال الدخول في شراكة مع شركة أكوافيل الرائدة في مجال تصنيع المنسوجات. وولد من رحم هذه الشراكة نيلون إيكونيل® المعاد تشكيله الذي دخل في تصنيع قطع مجموعاتها. تتخلّل مجموعة خريف/شتاء 2019 موديلات رئيسية مصنوعة من هذا النسيج الثوري، بما في ذلك سويت شيرت بنمط خادع للبصر، وسترات واقية مبطّنة ومزوّدة بجيوب عديدة، وسترة واقية بقصّة فضفاضة.

كما تحتفي علامة أم سي أم بكونها همزة وصل بين بلدان الشرق والغرب وبإبداعها الذي نتج عنه سلسلة جديدة من التصاميم المبتكرة والمريحة. تتلاقى في مجموعة هذا الموسم موديلات متعددة الاستعمالات وتصاميم عملية يمكن التنسيق بينها. وقد صُمَّمت هذه المجموعة التي تقلب جميع المقاييس خصّيصاً للجيل الجديد من عشّاق السفر ومحبّي تجارب الاستكشاف حول العالم.

تصاميم جديدة لموسم خريف/شتاء 2019

إيكونيل®
بدءاً من استهلاك الوقود الأحفوري وصولاً إلى النفايات العالمية، قد يكون لصناعة الملابس والأكسسوارات تأثير مدمّر على بيئتنا، ما يؤدّي إلى زيادة مكبّات النفايات وارتفاع مستويات ثاني أكسيد الكربون.

نحن لدى أم سي أم نعتقد أنّ الإبداع الواعي والمسؤول يساهم في دعم الصحة والبيئة والاستدامة. تلتزم شركتنا باستقدام مواد متجدّدة في سلسلة التوريد والحد من انبعاثات الكربون من دون المساومة على الجودة العالية أو جمال التصميم. احتفلت علامة أم سي أم بمسيرتها نحو تحقيق الاستدامة من خلال الدخول في شراكة مع شركة أكوافيل الرائدة في مجال تصنيع المنسوجات. وولد من رحم هذه الشراكة نيلون إيكونيل® المعاد تشكيله الذي دخل في تصنيع قطع مجموعاتها.

صُنع نيلون إيكونيل® المعاد تشكيله بالكامل من نفايات النيلون مثل شباك الصيد التي يتمّ العثور عليها في المحيط وبقايا الأنسجة التي تُجمع من المعامل. كما أنه قابل لإعادة التدوير إلى ما لانهاية، ما يعني أنه يمكننا ابتكار منتجات جديدة من دون الحاجة إلى استخدام موارد جديدة.

يُساهم نيلون إيكونيل® المعاد تشكيله في تقليل النفايات ويُعدّ في الوقت عينه بديلاً أفضل للبيئة، إذ يُقلّل من تأثير الاحترار العالمي بنسبة تصل إلى 80% مقارنةً بصناعة النيلون التقليدي.

تلتزم علامة أم سي أم بالحدّ من انبعاثات الكربون وتطوير سلسلة توريد أكثر وعياً ومسؤولية، وذلك بدءاً من التعبئة والتغليف واستعمال المواد الصديقة للبيئة وصولاً إلى حلول الإنتاج الأكثر مراعاة للبيئة.

فلو
استوحيت تشكيلة فلو من الملابس الرياضية وتتّسم بأسلوب عصري وأنيق. كما أنّها تزدان بتفاصيل فلورية وألوان نابضة بالحيوية.

لوسينت
تضمّ تشكيلة لوسينت تصاميم شفافة لم يسبق لها مثيل. وتزدان قطعها خفيفة الوزن بأطراف نيونية فيما تبرز أحرف اسم أم سي أم MCM بلون متباين.

ريفليكتف نيلون
يطلّ نمط فيسيتوس (Visetos) الذي تشتهر به علامة أم سي أم بحلّة جديدة في هذا الموسم. صُنعت موديلات تشكيلة ريفليكتف نيلون من نيلون متين وخفيف الوزن وازدانت بشعار العلامة MCM المكسو بنمط فيسيتوس العاكس للضوء ما يضفي عليه لمسة معاصرة.

كامو ليون
تتزيّن تشكيلة كامو ليون بالنمط الأساسي لموسم خريف/شتاء 2019 وتعيد صياغة تصاميم تشكيلة ميونخ ليون الشهيرة من خلال نمط جرافيكي خادع للبصر. كما أنها تضفي لمسة مفعمة بالحيوية على إرث علامة أم سي أم الألماني، وتتوفّر قطعها باللون الأزرق المائل إلى الرمادي (Blue Grey)، والأخضر (Jungle Green) واليوسفي (Tangerine Tango).

ميلانو
استوحيت تشكيلة ميلانو من الطراز والهندسة المعمارية الإيطالية، وهي تُحاكي التصاميم الداخلية للقصور الفاخرة وكذلك الخطوط الهندسية للمباني النيو كلاسيكية لكن بلمسة عصرية تنضح أناقة.

بوب رابيت
تتميّز تشكيلة بوب رابيت بتصميم ملفت للأنظار ويتخلّلها رسم لأرنب أم سي أم بأسلوب البوب آرت. كما أنها تضمّ موديلات جميلة تتّسم بألوان مفعمة بالحيوية وحسّ الفكاهة.

غونتا
تشمل تشكيلة غونتا حقائب للتسوّق تعدّ مثالية للرجال والنساء وهي مزوّدة بمشبك مبتكر وحزام قابل للفكّ، ما يتيح حمل الحقيبة بثلاث طرق: حقيبة ظهر، وحقيبة تُحمَل جانبياً على الجسم وحقيبة تسوّق.

ديب بلو سي
تعيد تشكيلة ديب بلو سي صياغة نمط فيسيتوس الذي يُعدّ جزءً لا يتجزّأ من إرث علامة أم سي أم، وتضمّ باقة من مختلف التصاميم المثالية للرجال والنساء، نذكر منها حقيبة الظهر، وحقيبة الخصر، وحقيبة عطلة نهاية الأسبوع وحقيبة التسوق نورث-ساوث.

المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع