تُعيد مجموعة Space Cowboy إحياء موضوع مجموعة خريف وشتاء 2014 وهو Noir Cowboy، مضفيةً لمسةً جديدةً على الحكاية برؤية عصرية مستوحاة من الغرب المتوحش. تمايل العارضون على موسيقى ألمانية لكرافت ويرك ورامشتاين وتميّزت المجموعة بباليت عصرية من الألوان النيونية والمعدنية.

وقد تمحورت المجموعة حول تصاميم راقية رفيعة الذوق، وعلى رأسها البدلات التي تعانق القوام، وهي موديلات جديدة رُفِعَ الستار عنها في يناير خلال عرض الأزياء الرجالية الذي شهدته مدينة ميلانو. تتخلّلُ العرضَ الجاكيتات المفصّلة بطيات صدر من الساتان والمزدانة بأنماط كبيرة مستوحاة من نقشات جلود الحيوانات كالحمار المخطط والفهد، وبأنماط مموّهة بألوان الأخضر، والبيج والأزرق. يرتدي الرجال بدلاتهم مع السترات المُقلنسة، والسراويل الرياضية والمعاطف المنفوخة الضخمة بالألوان المعدنية؛ فيما تتألق النساء بمعاطف مبطنة بألوان نيونية مزدانة بنقشة تتناغم مع الإطلالة، أو جاكيتات مرصعة بالقطع المعدنية الناتئة ومستوحاة من أسلوب الدرّاجين مع أهداب طويلة.

تضمّ مجموعة الملابس الخارجية لإطلالات النهار معاطف بلون الكاميل مزدانةً بتفاصيل تقليدية أو بتفاصيل الترتان الفلورية الملفتة للنظر، فيما تنضح ملابس السهرات النسائية أنوثةً وجاذبيةً، على غرار الفساتين الطويلة التي تلامس الأرض والتي تأتي باللون الفضي العاكس للضوء أو مغطاةً بالترتر البرّاق.

تعود الجزمات الشهيرة المستوحاة من عالم رعاة البقر بحلة جديدة تتخللها تفاصيل لمّاعة وألوان نيونية، مصحوبة بأهداب وقطع معدنية تزيينية. ولإضفاء لمسة سحرية على الإطلالة المسائية، ابتكرت العلامة مجموعةً استثنائيةً من الجزمات التي يصل طولها إلى ما فوق الركبة. وتظهر الأحزمة الضخمة المزيّنة بإبزيم، وهي رمز آخر من الرموز الرئيسية لملابس رعاة البقر، في المجموعة بأكملها حيث يأتي بعضها بعدة طبقات لإضفاء لمسة نابضة بالحياة على الإطلالة. وللمسة نهائية مثالية، أضافت العلامة إلى التشكيلة قلادات بسلاسل جلدية مزينة بقطعة معدنية ضخمة على شكل نسر.

وعلى غرار رعاة البقر الأصليين في الأزمنة الغابرة، يطلّ عارضو فيليب بلين الذين يسعون وراء أحلامهم بروح متحررة.

المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market