تُعتَبر ساعة نافيتايمر (Navitimer) من بريتلينغ (Breitling) أفضل ساعة طيارين في العالم منذ عام 1952. والآن تُطلِق بريتلينغ ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 ليمتد إديشن (Navitimer 1 Automatic 41 Limited Edition) الجديدة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط. يقتصر هذا الإصدار المحدود من الساعة الجديدة على 250 قطعة بلون أخضر يجمع ما بين عراقة الساعة الأسطورية والمزايا المتطورة للساعة المعاصرة، ويمثّل إضافة مميزة إلى مجموعة ساعات نافيتايمر.

تجمع ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 ليمتد إديشن الجديدة بسلاسة بعضاً من مزايا أفضل ساعة في مجموعة ساعات بريتلينغ، مع تصميمٍ أنيق يجعلها تحفة كلاسيكية قائمة بحدّ ذاتها. وتُعَدّ هذه الساعة مكمّلاً أنيقاً للملابس في أيّ مناسبة، بفضل مسطرتها المنزلقة المستديرة وقرصها الثنائي الاتجاه المطرّز، وعلبتها من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 41 مليمتراً، ومينائها الصافي بعقاربه الثلاثة.

تعليقاً على هذا الإصدار الجديد، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط السيد عائد عدوان: "إن ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 الجديدة مثالية للمسافرين من الشرق الأوسط إلى شتى أنحاء العالم. فهي تتميز بمينائها الأخضر اللون الذي يمنحها مظهراً أنيقاً ومعاصِراً، ولكن معظم مزاياها مستوحاة من ساعتي نافيتايمر شهيرتين أطلقتهما بريتلينغ في خمسينات القرن الماضي وكانت لهما ثلاثة عقارب وحملتا الرقمين المرجعيين 806 و66."

تتوفّر ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناء أخضر اللون يخطف الأنظار. طُليَت مؤشرات الساعات وعقارب الساعات والدقائق بمادة السوبرلومينوفا (Super-LumiNova®)، وهي مادة مضيئة تسهل رؤية الساعة في جميع ظروف الإضاءة. وفي الساعة أيضاً عقرب مركزي للثواني ذو رأس أحمر ونافذة لعرض التاريخ عند الرقم 6 على الميناء.

جُهزت الساعة ذات العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسوار من جلد التمساح (مزوّد ببكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي) بلون مناسب تماماً للون الميناء أو بسوار نافيتايمر من الفولاذ المقاوم للصدأ مزوّد بمغلاق قابل للطي.

وتعمل ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 بالحركة بريتلينغ كاليبر 17 (Breitling Caliber 17)، وهي حركة أوتوماتيكية توفّر احتياطي طاقة يقارب الـ38 ساعة. وكما هو حال جميع ساعات بريتلينغ، حصلت هذه الساعة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، التي تمثّل ضماناً لدقتها وموثوقيتها. تقاوم كل ساعة من ساعات نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 تسرّب الماء حتى 3 بار (30 متراً/100 قدم).

المصدر: breitling

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع