افتتحت مجموعة سبلاش للأزياء، العلامة الرائدة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة في الشرق الأوسط، متجرها الجديد في الوحدة مول بأبوظبي، حيث تقدم من خلاله للمتسوقين في العاصمة أفضل إطلالات الأزياء العصرية مع أحدث صيحات الموضة ؛ من خلال متجر تبلغ مساحته حوالي 14,000 قدم مربع.
هذا وتعد ’سبلاش‘ واحدة من العلامات الرائدة في مجال الموضة والأزياء بالمنطقة التي تحدد صيحات الموضة العصرية ؛ حيث تقدم مجموعة واسعة من الملابس العصرية والقيمة للنساء والشباب، مع تعاونها بانتظام مع مصممين وشخصيات شهيرة لجلب أفضل الأزياء إلى المنطقة.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: " نشعر بسعادة غامرة للترحيب بمتاجر ’سبلاش‘ في مجموعتنا لمتاجر التجزئة؛ حيث تتناسب المجموعة الواسعة من البضائع التي توفرها علامة سبلاش تماماً مع العروض المتنوعة التي يقدمها المول للمتسوقين. ونحن على ثقة من أن سبلاش ستضيف المزيد من الزخم إلى الأجواء الحيوية والنشطة بمتاجر البيع الموجودة فعلياً داخل الوحدة مول".

هذا فيما صرح السيد/ رازا بيج، الرئيس التنفيذي لـمتاجر "سبلاش آند فاشون - مجموعة لاندمارك"، قائـلا: " لدينا قاعدة عريضة من العملاء في أبوظبي، وقد لعب دعمهم المستمر دوراً كبيراً في نمو علامتنا التجارية في هذه الإمارة. ونظراً لكوننا إحدى العلامات التجارية القليلة لتجارة الأزياء المحلية في هذه المنطقة؛ فقد انصبّ تركيزنا دائماً على تقديم الملابس العصرية مع دمج أفضل الإطلالات من الأزياء العالمية وتكيييفها بما يتماشى مع أذواق العملاء ومناخ المنطقة. وبالتالي، فإننا على ثقة تامة من أن متجرنا الجديد في الوحدة مول سيستمر في تلبية احتياجات جميع عملائنا وتقديم تجربة تسوق فريدة لا مثيل لها".

يضم الوحدة المول؛ الحائز على جوائز عديدة؛ ما يزيد عن 400 متجراً؛ التي تقدم مزيجاُ رائعاً من متاجر الأزياء، والمجوهرات، والإلكترونيات، وقاعات الطعام، ومتاجر التحسين المنزلي، والترفيه العائلي، والتجميل، ومراكز اللياقة البدنية، وصالات الألعاب الرياضية، والعلامات التجارية الكبرى الشهيرة بمراكز المدن، والأكشاك، فضلاً عن أكثر من 50 منفذ عالمي المستوى للأطعمة والمشروبات الشهيـّة.

المصدر: coralcoastpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع