توتوس كورنياتي هو موقع إلكتروني جديد من نوعه يقدّم أفخر ملابس العطلات مع تشكيلة من أجمل الأزياء والأكسسوارات المناسبة لتمضية يوم على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، تعمل توتوس كورنياتي، وهي مؤسِسة هذا المتجر الإلكتروني، على فتح بوتيك فاخر في النخيل مول في دبي في أواخر هذه السنة.

تُعتبر توتوس كورنياتي الإندونيسية الأصل أيقونة للموضة والأزياء بحدّ ذاتها. وإذا بها تستقدم اليوم إلى دبي تشكيلة جديدة من أشهر المصممين في العالم بما في ذلك ميلانو، وباريس، ونيويورك ولندن بالإضافة إلى أبرز العلامات التجارية من بالي.

سيقدّم الموقع الإلكتروني منتجات العلامات التجارية المفضّلة لدى توتوس ونذكر منها ألكسندر فوثير Alexander Vauthier، وكولت غايا Cult Gaia، وكيارا فيراني Chiara Ferragni، وهونزا جي Hunza G، وكواي Quay. كما أنّها ستمنح عدداً من العلامات التجارية العصرية الناشئة منصّةً إلكترونيةً لعرض منتجاتها للمرة الأولى في المنطقة.

وفي معرض حديثها عن إطلاق هذا المفهوم الجديد في المنطقة، تقول توتوس: "تتوفّر في دبي وفرة من العلامات التي تقدّم الملابس اليوميّة وملابس العمل أو الملابس الكاجوال، ولكن شعرت بأنّ هناك نقصاً في السوق بما يخص الملابس الملائمة للعطلات سيما وأننا نعيش في منطقة تبقى الشمس فيها ساطعة طوال العام، قل إنّنا نمضي عطلة كلّ يوم!

أنا أشجّع الجميع على عيش الأجواء الصيفية الباعثة على الراحة والاسترخاء. فلم تعد ملابس العطلات مخصصة لتمضية اليوم بجانب حوض السباحة أو خلال العطلات فقط، بل أصبحت فئة بحدّ ذاتها دخلت عالم الموضة لاسيما في الإمارات العربية المتحدة."

يقدّم هذا الموقع مجموعة من ملابس العطلات من أبرز العلامات التجارية لتتألّقي بإطلالة مميّزة خلال عطلتك الصيفية هذه السنة، ليلاً ونهاراً. فستجدين كل ما تحتاجين إليه بدءً من ملابس السباحة وقطع الكوفر أب وصولاً إلى فساتين الكوكتيل القصيرة وأزياء السهرة من دون أن ننسى النظارات والأكسسوارات والأحذية الأنيقة.

وتقول توتوس في هذا الصدد: "سافرنا إلى جميع أنحاء العالم لنبحث عن العلامات التجارية والتصاميم والمجموعات المميزة التي تواكب أحدث الصيحات وتتسم بجودة عالية."

يستمد الموقع أفكاره ومفهومه من الطبيعة ومن البحر تحديداً، فيقدّم تشكيلة مختارة بعناية من أجمل المجوهرات والأحذية والحقائب وغيرها من الأكسسوارات المناسبة للعطلات، كما يطرح علامات تجارية مشهورة مثل ألزوار Alzuarr، وإيباجويل Epajewel وأوريليا Orelia.

يضمن هذا المتجر الإلكتروني أسرع خدمة توصيل إذ تتلقّين طلبيتك في اليوم نفسه داخل دبي؛ أمّا بالنسبة للشحن الدولي فيستغرق من 3 إلى 7 أيّام عمل فقط لتصبح طلبيتك بين يديك.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market