مع حلول فصل الصيف وبداية موسم السفر والإجازات والأوقات المميزة على شاطئ البحر تحت أشعة الشمس الدافئة والانشغال بالنشاطات والرحلات، يبدو من السهل التغاضي عن مستحضرات التجميل بسبب تأثير الحرارة والرطوبة عليها خلال فصل الصيف.

ولحلّ هذه المشكلة؛ تقدم K7L، العلامة الكويتية الرائدة في عالم التجميل، باقةً من المستحضرات المقاومة للماء والتي تدوم لمدة طويلة لتمنحكِ إطلالةً مشرقةً تفيض بالنضارة طوال العطلة الصيفية.

ونستعرض يما يلي مجموعةً من مستحضرات K7L الأساسية لفصل الصيف

العيون
Waterproof Eye Liner
Onyx
By K7L
54.43 درهم إماراتي
يتوافر هذا الآيلاينر بسبعة ألوان مختلفة، وهو مقاوم للماء، ويدوم حتى 24 ساعة بعد تطبيقه على العيون سواء في الرطوبة العالية أو تحت الماء.

الوجه
Waterproof Brow Liner
Lady
By K7L
72.58 درهم إماراتي
تخلّصي من التلطّخات التي تسببها الحرارة والتعرّق مع محدّد الحواجب عالي الجودة من K7L، والمتوافر بثلاثة تدرجات لونية مختلفة. حدّدي حواجبكِ بكل حريّة وفق الطريقة التي تحلو لكِ واستمتعي بمظهر أنيق يدوم طوال اليوم.

Sleek Stick Foundation
By K7L
96.77 درهم إماراتي
يشكّل كريم أساس ’سليك ستيك‘ ابتكاراً مثالياً للاستمتاع بإطلالة صيفية رائعة، حيث يتوافر بتسع تدرجات لونية، ويتمتّع بقوام خفيف وتركيبة مقاومة للماء، ما يجعله ينساب بسلاسة فوق البشرة ويمنحها تغطيةً شاملةً خالية من اللمعان دون أن يسبب انسداد المسام أو جفاف الجلد. كما يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس نظراً لمكوناته المزوّدة بعامل الوقاية من الشمس +SPF30.

Bamboozled Bronzer
By K7L
72.58 درهم إماراتي
امنحي بشرتكِ لوناً مفعماً بالحياة بعد عناء رحلة سفر طويلة في أجواء الصيف الحارّة. إذ يتيح لكِ هذا المستحضر إبراز سمرة بشرتك أو منحها لوناً برونزياً لإطلالة طبيعية تفيض جاذبيةً.

الشفاه
Waterproof Lip Liner
Flame
By K7L
54.43 درهم إماراتي
للحصول على إطلالة جذابة تدوم طويلاً، استخدمي هذا المستحضر من أقلام تحديد الشفاه، والذي يتميز بتركيبة مقاومة للماء والحرارة تغطّي كامل الشفاه وتمنحكِ سبباً إضافياً للابتسامة. يتوافر بـ 20 درجة لونية متنوعة.

?Hue me
By K7L
72.36 درهم إماراتي
عند الحديث عن اللون المثالي لفصل الصيف، لا بد من الإشارة إلى هذه الدرجة المميزة من اللون الوردي، والذي يتألق بحضور فاخر وخواص مقاومة للرطوبة والحرارة، كما يتميز بثبات رائع يدوم حتى 12 ساعةً.

تتوافر منتجات علامة K7L في ’ميك أب لاب‘ في ’لا مير‘، ومتاجر ’وجوه‘ في ’سبرينجز سوق‘، و’مول الإمارات‘ بدبي.
وتتوافر في قسم ’بيوتي نيشن‘ داخل متجر ’تريانو‘، ومتجر ’ميك أب لاب‘ في ’بوابة الشرق مول‘ بأبوظبي.


المصدر: popcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع