تتّسم المرأة العصرية بكونها مستقلة ومُحبّة، مليئة بالأنوثة وغير متكلفة، صاحبة مهام متعددة وواثقة من نفسها. فهل يبدو هذا الوصف متناقضاً؟

إنّها ببساطة حرّة وواسعة الحيلة تحبّ الأضواء إنّما تدأب على حماية خصوصيتها بكل ما أوتيت من قوة.

لذا وبمناسبة أسبوع الموضة في باريس، قرّرت علامة دي غريسوجونو أن تدلّل المرأة العصرية بمجموعة مجوهرات راقية تعكس طبيعتها المميزة بأسلوب حديث ومليء بالتناقضات.

تتميّز العلامة باستخدام تأثير الظل والضوء (كياروسكورو) في ابتكاراتها مع لمسات روك أند رول مميّزة تضفي رونقاً جديداً على صناعة الأحجار الكريمة. أقراط غير متناظرة تبدو وكأنّها تشقّ طريقها نحو الأذن كالشرائط الحريرية، قلادات توحي بأشكال مختلفة وتكشف عن طابع متعدد الأوجه...

تتحلى امرأة دي غريسوجونو بالجرأة والثقة والتميّز

أشرطة ذهبية
بتأثير كياروسكورو
ابتكار فريد من نوعه لأقراط راقية طقم ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً مع حجرَي ألماس على شكل إجاصة (حوالي 7،03 قراريط و6.98 قيراطاً)، 336 حجر ألماس أسود (نحو 6،61 قيراطاً) و331 حجر ألماس أبيض (نحو 5،65 قيراطاً)

شريط ذهبي يلتفّ حول الأذن بانسيابية تامّة وتم ترصيعه بالكامل بالألماس الأبيض في حين تم ترصيع تجويفه بالألماس الأسود... أما القرط الثاني فتهيمن عليه أحجار الألماس الأسود.

توحي هذه الأقراط بحركة دائمة تزداد حجماً وقوة لتصل إلى الذروة في حجر ألماس مذهل على شكل إجاصة.

يمكن تعديل هذه الأقراط بحسب الرغبة، حيث يتوفر جزء قابل للفكّ بطريقة سهلة. وبالتالي، يمكن جمع الحلقة العلوية المستقلة بالجزء السفلي للحصول على أقراط أذن من وحي أسلوب الروك.

الروح الاحتفالية
ابتكار فريد من نوعه لأقراط راقية طقم تيتانيوم مرصّع بحجرَي ألماس على شكل إجاصة (حوالي 3،16 قيراطاً و3،060 قيراطاً)، 1288 حجر ألماس أبيض (نحو 31،082 قيراطاً) و157 حجر ألماس أسود (نحو 0،753 قيراطاً).

تضفي هذه الأقراط غير المتناظرة إطلالةً أنيقة من وحي ثقافة الروك فيما تتسم بطابع ينضح رقياً، وهي تجسّد الشخصية المتحرّرة بأفضل صورة.

تمتاز هذه المجوهرات بمنحنياتها الرائعة المرصعة بأحجار الألماس الأبيض والأسود مركبة على هيكل مصنوع من التيتانيوم خفيف الوزن، حيث تُتوّج على طرفها بحجر ألماس برّاق على شكل إجاصة.

ثلاثة صفوف
لشابة لا تخشى أن تسرق الأضواء
ابتكار فريد من نوعه لقلادة راقية طقم ذهب أبيض مرصع بـ91 حجر ألماس أبيض بتقطيع بريوليت (حوالي 65،369 قيراطاً) و912 حجر ألماس أسود (حوالي 17،33 قيراطاً).

قد تبدو القطعة للوهلة الأولى كقلادة كلاسيكية مؤلفة من ثلاثة صفوف... ولكن فيما يقترب الناظر لرؤية بريقها عن كثب، يظهر الطابع العصري والمتفرّد لقطعة من علامة دي غريسوجونو بشكل جليّ.

يجمع هذا الابتكار الملوكي المرن والخفيف بين نوعين من التقطيع، تقطيع بريليانت للجزء المرصع وبريوليت للجزء الباقي، لتبصر النور تحفة رائعة تنضح بالتألق والأنوثة.

يحيا الألماس البني!
ابتكار فريد من نوعه لقلادة راقية طقم ذهب أبيض ووردي عيار 18 قيراطاً مع حجر ألماس بني بيضاوي الشكل (حوالي 25،09 قراريط)، 1167 حجر ألماس أبيض (حوالي 54،41 قيراطاً) و182 حجر ألماس بني (حوالي 9،61 قيراطاً).

تخيّلي نفسك نجمة روك على خشبة المسرح وتألقي بهذه القلادة المرصّعة بحجر ألماس بني بيضاوي الشكل عيار 25،09 قراريط.

كما تضم القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض والوردي المرصعة بـ1167 حجر ألماس أبيض بتقطيع بريليانت، 182 حجر ألماس بني يبدو وكأنه يتبع آثار الضوء على جانبَي الجوهرة.

أقراط  متشابكة
ابتكار فريد من نوعه لأقراط راقية طقم ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بـ431 حجر ألماس أبيض بتقطيع باغيت (حوالي 40،945 قيراطاً) و1282 حجر ألماس أبيض (حوالي 2،575 قيراطاً).

تشكّل هذه الأقراط المتشابكة تجسيداً رائعاً لجمالية التصميم من علامة دي غريسوجونو، وتُبرز تلألؤ الألماس ثلاثي الأبعاد.

صُنعت هذه القطعة من الذهب الأبيض المرصع بـ431 حجر ألماس بتقطيع باغيت، كما تُقطَّع على الطلب بما يناسب
منحنيات التصميم الرائعة حيث يتم نقش هذه القطعة بالكامل على الأجزاء غير المرصعة، بما يعكس المهارات المتعددة التي يتحلى بها فريق صائغي المجوهرات لدى العلامة.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market