في عشرينيات القرن العشرين، بلغت دار Moynat ذروة الإبداع واكتسبت سمعةً مرموقة، حيث شهدت هذه الحقبة ازدهاراً فنياً هائلاً في باريس في مجالات الموسيقى، والرقص، والرسم والأدب.

وقد أثمرت نهاية الحرب العالمية الأولى أنماطاً جديدةً في الموسيقى والرقص في باريس، فأطلِق عليها اسم عصر الجاز.

من ديوك إلينغتون إلى جانغو راينهارت، ومن ميستينغيت إلى إيلا فيتزجيرالد، شكّلت باريس ملقتى المواهب والتجارب الإبداعية والمذهب الجديد لمتعة الحياة بعد ويلات زمن الحرب، فعاشت باريس "السنوات المجنونة". أبصرت الإطلالة "الصبيانية" النور في الموضة الفرنسية، مجسدةً تحرّر المرأة التي تعيش حياتها كما يحلو لها.

وفي إطار الاحتفاء بروح الابتكار الريادي والطاقة التي تميّزت بها باريس في عشرينيات القرن العشرين، نقدّم حقيبتنا الصيفية الجديدة “Josephine”.

Josephine عبارة عن حقيبة أنيقة وعملية مثالية لإطلالة النهار، تحمل بصمة دار Moynat التي تتجلى في التلاعب الجرافيكي على الألوان والتقوّسات الهندسية. وتنمّ مسكة Toron المصنوعة باليد عن المهارات العالية التي يتحلّى بها حرفيّو الدار، في حين أنّ قفل الحقيبة الأنيق يلفت الانتباه إلى هندسة أقفالنا المعدنية. لا عجب إذاً أن تصبح حقيبة Josephine المرنة والخفيفة، رفيقة الدرب في نزهات الصيف في المدينة.

القياسات:
حجم صغير: 26،5 × 21 × 13 سم
حجم متوسط: 38 × 30 × 16 سم المواد: جلد توريون
الألوان:
حجم صغير: Mandarine/Tourterelle، Sand/Bleuet، Bleuet/Sand حجم متوسط: Tourterelle/Mandarine، Bleuet/Sand.


المصدر: theqode

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market