عادت أوقات الصيف الذهبية. بعد كل ما حدث في هذا العام، هذا أفضل وقت لتمتع بطقس مشمس جميل. فقط في الوقت المناسب لهذه الأيام التي طال انتظارها للتمتع بالخارج، جاءت أوميغا بلعبة الأناقة بتشكيلة فريدة من النظارات بتصميم مميز تشتهر به هذه العلامة التجارة العالمية التي تشكل صورة رائعة لمحبيها عن الجمال العصري.

من وحي والد جدّ سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان، تروي مجموعة "العتيبة" الجديدة حكايات جدود الشيخة مريم، وتُكرّم تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، مضيفةً إليه لمسة معاصرة.

تستكشف مجموعة Graphic by Nature من Bally في موسم ربيع وصيف 2020 التفاعل المتواصل بين التصميم والبيئة، حيث اتّخذت العلامة نهجاً بنيوياً مستوحى من التقارب المُذهل بين الأشكال الطبيعية والهندسة المعمارية الحديثة في سويسرا. وفي قلب هذا النهج، تُشكّل تشكيلة حقائب Ray المستوحاة من النزهات في الهواء الطلق وأحذية السنيكر Disentis موديلات لا غنى عنها في الموسم المقبل، إذ تجسّد بطريقة استثنائية العلاقة الوثيقة التي تجمع بين الطبيعة والحداثة.

يسر دار ڤاشرون كونستنتان أن تكشف عن الوجه الجديد لحملتها الإعلامية "واحدة من الأقلية". إنها يتشينغ يين، المبدعة الشابة في عالم الأزياء الراقية، التي تنضم اليوم إلى قائمة المواهب التي تم اختيارها للتعاون مع الدار ولتمثل مجموعة "إيجيري" المخصصة للنساء والتي أطلقتها ڤاشرون كونستنتان شهر فبراير 2020.

هل هناك هدية رائعة وخالدة أكثر في عيد الأب من ساعة مميزة؟ تقدم "فافر-لوبا" - ثاني أقدم ماركة للساعات السويسرية في العالم - طيفاً من الساعات الراقية والأنيقة والفريدة، لترسم بكل تأكيد ابتسامة واسعة على وجوه الآباء، وتمنحهم فرحة وسعادة كبيرة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع