دللي نفسك "بباقة الدلال الشاملة" من علامة التجميل الفاخرة، سيسترز بيوتي لاونج . يقدم الصالون باقة علاج كاملة للشعر والأظافر متوفرة حصرياً خلال شهر فبراير ب360 درهم فقط.

نقدّم لك جرعة من الألوان الصارخة والمفعمة بالحياة من وحي المهرجانات ومدن الملاهي في حقبة الستينيات كالزهري الفاتح وأزرق الكوراكاو وأخضر الكيوي والأبيض الكريمي والزهري الصارخ... وإذا بالألوان المرحة ونقشات الحلويات وقطع الكاندي تطغى على هذه المجموعة التي تزرع البهجة في النفوس.

كشفت علامة ’تاير إليس‘ عن تشكيلتها من الحقائب المخصّصة ليوم الحب، حيث تتطلب هذه المناسبة الشاعرية هدايا بلمسات رومانسية تليق بمن تحب. وتشتهر منتجات العلامة بتصاميمها الكلاسيكية وخواصها العملية المتينة، ما يتيح اختيار هدية رائعة خاصةً مع حقائب كلاتش الصغيرة التي تأتي بتدرجات الوردي والذهبي والبنفسجي المشرق بلمعان المعادن.

في وقت سابق من هذه السنة، أعلنت تاغ هوير عن مجموعة جديدة ومستقلة من ساعاتها الأسطورية أوتاڤيا تتميز بتعدد الاستخدامات والمتانة والموثوقية التي اتسمت بها ساعات أوتاڤيا الأصلية التي صُنعت في ستينيات القرن العشرين.

معرض الجمال للمحترفين "بروفيشنال بيوتي GCC" يعود في نسخته السنوية السادسة في 17-18 فبراير 2020 في "فيستيفال أرينا" بدبي الرائعة، ليقدم لكم كل ما يتعلق بالجمال والمكياج والرشاقة والعناية بالشعر والبشرة والأظافر والعلاجات التجميلية في المنتجعات الصحية "سبا"، في مكان واحد.

كشفت الرصاصي، دار العطور الرائدة على مستوى المنطقة، عن تشكيلتها من خيارات العطور الفريدة التي تشكل هدية مثالية للتعبير عن أسمى المشاعر ومفاجأة الأحبة في يوم الحب. وتوفر العلامة تشكيلة واسعة من أصناف العطور الرومانسية والعصرية المعبأة في زجاجات أنيقة والمتاحة عبر كافة متاجرها والتي تناسب مختلف الأذواق.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع