للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس العلامة، كشفت Akillis Paris عن أحدث تصاميمها الراقية التي تُجسّد أوجّ حسّها الإبداعي. أرادت كارولين غاسبار، مؤسّسة علامة Akillis، تصميماً مميّزاً يضم مجوهرات كريمة تنبض بألوان استثنائية. فجاء تصميم هذه القطعة ليتوّج عشر سنوات من الإبداع.

تعيد مجموعة فيليب بلين ريزورت 2020 إحياء صيحات ما بعد حركة البانك التي شهدتها لندن في أوائل الثمانينيات من القرن العشرين. تستمدّ هذه المجموعة إلهامها من أزياء الفنانة سيوكسي سيوكس وتقدّمها بلمسة عصرية مميزة، حيث اقترنت الأزياء بالجلد والقطع التزيينية المدبّبة، كما تخلّلتها تفاصيل شهيرة من الإطلالة القوطية التي لاقت رواجاً هائلاً في الثمانينيات.

تطمح العلامة التجارية للأزياء "إكسهيل"، التي وضعت مصممة الأزياء نوال المصري التصور الأساسي لها في شهر أكتوبر من عام 2016 وتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، إلى نشر الإلهام وسرد القصص من خلال نسج الأقمشة.

كشفت علامة MANGO عن مجموعة مميّزة تضمّ أزياء مشابهة للأمّهات وبناتهنّ. وتعاونت عارضة الأزياء ليزلي ماسون وابنتها ليلي مع MANGO لتتألقا معاً بأزياء العلامة الرائعة. كما تتباهى المجموعة بأفضل صيحات الصيف فتعبّر عن العلاقة الوطيدة التي تجمع الأم بابنتها وتظهر حبهما لبعضهما البعض وللموضة - علامة MANGO لا تحبّ الوحدة!

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة للسنة الخامسة على التوالي بيوم المرأة الإماراتية السنوي يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس احتفالاً بعظمة المرأة - قوية ومستقلة وطموحة وغير خائفة من إحداث التغيير.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market