إنه موسم الاسترخاء على البحر والاستمتاع بأشعة الشمس، ولا شيء يجعل الصيف منعشا تماماً مثل مجموعة نمشي بأزيائها الرائعة المفعمة بالحيوية! لتكون دليلكم الأمثل لهذا الموسم، تكشف نمشي عن تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأساسيات الصيفية، للرجال والنساء، فتضمن بذلك حصولكم على ستايل متكامل ينطق بروح الموسم.

حان وقت العطلة الصيفية! بدأ موسم الأيام المليئة بالمرح والليالي النابضة بالحياة وبالتالي حزمت توتوس كورنياتي حقائبك وفقاً لذلك. تتضمن المجموعة جميع الأساسيات التي تحتاجين إليها لقضاء عطلتك بما في ذلك الفساتين، ملابس البحر، وقطع الكوفر أب والأكسسوارات.

في حياتنا المعاصرة السائرة بإيقاع سريع، لا يوجد وقتٌ كافٍ للحصول على روتين متكامل للعناية بالشعر والاستفادة من علاجات خاصة، وغالبا ما يصعب إيجاد المكونات المناسبة لتغذية الشعر داخل المنزل. وانطلاقاً من هذا المعطى، ابتكر خبراء الشعر في فييرو مزيجاً من البروتينات المتفرّدة لمنح الشعر أفضل تغذية يمكن أن يمنحها العلم.

للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس العلامة، كشفت Akillis Paris عن أحدث تصاميمها الراقية التي تُجسّد أوجّ حسّها الإبداعي. أرادت كارولين غاسبار، مؤسّسة علامة Akillis، تصميماً مميّزاً يضم مجوهرات كريمة تنبض بألوان استثنائية. فجاء تصميم هذه القطعة ليتوّج عشر سنوات من الإبداع.

استقبالاً لهذا العام الجديد الزاخر بالنجاحات، تكشف علامة بيليونير النقاب عن مجموعة جديدة تفيض أناقة.

استوحيت مجموعة الخريف والشتاء الجديدة من الأناقة الرياضية التي تتّسم بها أزياء الفروسية.

تطمح العلامة التجارية للأزياء "إكسهيل"، التي وضعت مصممة الأزياء نوال المصري التصور الأساسي لها في شهر أكتوبر من عام 2016 وتم إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة مؤخراً، إلى نشر الإلهام وسرد القصص من خلال نسج الأقمشة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market