بعد فوز زيت بيو-أويل للعناية بالبشرة بخمسماية جائزة وجائزة تجميل منذ إطلاقه في عام ٢٠٠٠، يرسي هذا المنتج معايير البشرة الصحية بمنافعه وفوائده من تغذية وعلاج. فتركيبته المميزة تهدف إلى ترطيب البشرة وتوحيد لونها والحد من الندوب وعلامات التمدد، وتحظى بإعجاب الملايين من المستخدمين في العالم.

تكشف علامة MANGO النقاب عن تشكيلة مميّزة من الملابس والأكسسوارات الأساسية التي لا يبليها كرّ الأيام محافظةً على أسلوبك المتميّز أينما ذهبت خلال هذا الموسم. تحتضن المجموعة لوحة ألوان ناعمة وباقةً من ألوان الملابس الأساسية التي تشمل الأبيض المائل للصفرة، الكريمي والبيج لإطلالة جميلة وبسيطة في الوقت عينه.

آنَ الأوان لإضفاء لمسة من التجدّد على خزانتك! ما رأيك باقتناء مجوهرات منقطعة النظير تبثّ روحاً في إطلالتك؟ يَعتبِر توتوس كورنياتي، وهو موقع إلكتروني جديد من نوعه يقدّم أجمل ملابس العطلات، أنّ اختيار الأكسسوارات المناسبة كفيل بإحداث تحوّل جذري في أي إطلالة.

أطلقت علامة MANGO مجموعةً جديدةً محدودة الإصدار تتوفّر الآن في بعض المتاجر المختارة وعلى موقع mango.com. بعد النجاح الساحق الذي حقّقته أول مجموعة محدودة الإصدار صممتها MANGO بالتعاون مع أندريه في شهر ديسمبر 2018، ها هي تكرّر التجربة اليوم مع تشكيلة ثانية من الأكسسوارات وقمصان السويت شيرت.

تستكشف تشكيلة موسم خريف وشتاء 2019 من كوس مفهومين رئيسيين يرتبط كلاهما بدراسة المقاييس.
التشكيلة الجديدة مستوحاة من فن العمارة الضخمة التي تعتمد على خطوط وزوايا حادة تمتاز بها المباني المعمارية الأثرية، وتكتمل مع الأجواء الهادئة في أحضان الطبيعة؛ لتجمع بين عالم من صنع الإنسان والطبيعة الخلابة في مكان واحد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع