يسرّ موقع "ميستر بورتر"، وُجهة التسوّق الإلكتروني المميزة للرجال، الإعلان قريباً عن الطرح الحصريّ لساعة أكسكاليبور بيريلّي آيس زيرو™ 2، إحدى ساعات روجيه دوبوي الفريدة من نوعها.

تتباين الحركة والسكون في رسوم القندس والطائر المخوّض واليعسوب وطائر الدودو التي زيّنت أعمال الفنان والخزّاف البريطاني ويليام دو مورغان لتولد من رحم التزاوج مجموعة LOEWE الجديدة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات للرجال والنساء.

تعلن أمريكان إيجل عن إطلاقها لحملة إبداعية بمناسبة موسم العطلات، تزامناً مع إطلاقها لتشكيلة الموسم الجديد في المحلات. وتتخذ الحملة من منصة العلامة الأشهر على وسائل التواصل الإجتماعي، #AExME، أساساً لها حيث تجمع محبي العلامة من خلال قصة من الروابط الإنسانية.

تكريماً للبراعة التقنية والعبقرية الجمالية لطرزها التاريخية، كشفت فافر-لوبا" (Favre-Leuba) عن الإضافة الأحدث لتشكيلتها "ريدر هاربون"، وذلك خلال حفل إطلاق إقليمي في دبي الاسبوع الماضي. وبدعوة من فيجيش راجان، الرئيس التنفيذي لشركة "فافر-لوبا"، اجتمع الضيوف من كبار الشخصيات، ووسائل الإعلام، والمؤثرين الاجتماعيين وأصدقاء العلامة التجارية في مطعم "بييرشيك" الشهير للمأكولات البحرية، والذي يقع في نهاية الرصيف البحري لفندق جميرا القصر.

ابتكرت كيارا فيرانيي، رائدة الأعمال الإيطالية والمؤثّرة صاحبة مدوّنة The Blonde Salad، مجموعة من الملابس الخاصة بها من وحي أسلوب الشارع. واليوم تصل هذه المجموعة إلى موقع tutuskurniati.com الإلكتروني الأبرز في المنطقة والذي يُعنى بعرض الملابس الفاخرة.

مع اقتراب موسم الاحتفالات، كشفت ’بيستر فيلج‘ عن إطلاق متجرٍ مؤقت بالتعاون مع مجموعة ’ماييت كوليكتف‘، حيث تعتزم المجموعة، التي تشكّل حاضنةً لأبرز العلامات التجارية العالمية الفاخرة ذات التأثيرات الإيجابية، إطلاق منتجات متنوعة تتضمّن الأزياء الجاهزة ومستحضرات الجمال والإكسسوارات وحلول نمط الحياة العصرية والمجوهرات الفاخرة. وسيضمّ المتجر المؤقت الممتد حتى 23 ديسمبر مجموعةً مختارةً من 40 مصمماً وعلامة تجارية تسعى جميعها إلى تغيير منهجية التفكير العالمية من حيث ابتكار واستهلاك منتجات الموضة الفاخرة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع