نقدّم لك البلاش الكريمي Cheeks Out Freestyle Cream Blush والبرونزر الكريمي Cheeks Out Freestyle Cream Bronzer الجديدين. إنهما الأكسسواران المثاليان للحصول على مكياج Fenty Face النضر: إطلالة متوهّجة وخالية من الشوائب على طريقة ريهانا.

بما أنّ الناس في جميع أنحاء المنطقة يلتزمون بالتباعد الاجتماعي من خلال المكوث في منازلهم، تقدّم علامة لَش لمستحضرات التجميل الطبيعية مجموعة من الروتينات الصباحية المنعشة التي تضمن لعشّاقها جمالاً ساحراً وعيوناً مشرقة وتمدّهم بالطاقة اللازمة لاجتياز عناء الأيام الحافلة.

يتجه الكثير من الناس مع اقتراب فصل الصيف في المنطقة، إلى انتقاء الأزياء التي يودون ارتداءها خلال الفصل الحار والمليء بالنشاطات الترفيهية والممتعة. وفي هذا الإطار قامت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، بإطلاق مجموعة جديدة من الملابس المميزة والاستثنائية، لمنح الأطفال طلة أنيقة وعصرية خلال عطلة الصيف المشرقة والحارة.

في إطار الاحتفال بتاريخها الذي يمتد إلى 283 عاماً من الابتكار في صناعة الساعات، سخّرت "فافر-لوبا" روعة الهندسة السويسرية والتفوّق في تسلّق الجبال كدليل على إتقانها التكنولوجي.

بعد الإحتفال باللقاء بين عالمي صناعة الساعات الراقية وتصميم الأزياء الراقية، تسلط مجموعة ڤاشرون كونستنتان النسائية الجديدة الضوء على براعة المجوهرات حيث يتألق وقت ساعتها-الجوهرة إيجيري مون فايز جولري بشلال من الماس.

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، قدّمت علامة الأزياء القائمة في البحرين "ديمة عجلاني" مجموعة كابسول فريدة من نوعها مستوحاة من التراث العربي الغني لمؤسِّسَة العلامة المصممة السعودية ديمة عجلاني ورؤيتها الخاصة للمرأة العربية المعاصرة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع