مستشفى برجيل، المرفق الأول للرعاية الصحية في أبوظبي، احتفل بولادة أول طفل، فجر أول أيام عيد الفطر السعيد.

وولد الطفل سليم محمد البسيوني تمام الساعة 00.01 أول أيام العيد بصحة جيدة وبلغ وزنه 2.9 كغ، رحب الوالدان بمولودهم الجديد وشعروا بسعادة غامرة كون طفلهم هو أول مولود في الإمارات العربية المتحدة بهذا اليوم المميز.

وفي تعليقهم على هذا الحدث، قال الوالدين السيد محمد البسيوني والسيدة مي يوسف عوض: "نحمد الله الذي رزقنا مولودنا محمد بكامل الصحة والعافية، وسعادتنا لا توصف لولادته في العيد، ونود أن نشكر الدكتور فادي وجميع الممرضات في مستشفى برجيل على منحنا الرعاية الجيدة لعائلتنا، ونشكر لهم اهتمامهم ودعمهم، للتأكد من أننا بخير بصحة جيدة، بحيث شعرنا أننا في منزلنا".



من جهته، أعرب الدكتور فادي جورج هاشم، إستشاري أمراض النساء والتوليد في مستشفى برجيل، أبوظبي، عن سعادته بهذه الولادة، وقال:"نحن سعداء للغاية لولادة حياة جديدة في هذا اليوم المبارك، اليوم الفرحة فرحتين. نشكر الله أن الولادة تمت بسلاسة وأن الأم والطفل بصحة جيدة. المواليد في مثل هذا اليوم يبعثون الفرح في قلوبنا ويعطوننا المزيد من الأسباب للاحتفال بالعائلة".

يضم مستشفى برجيل فريقاً عالي المهارة من أطباء التوليد، بالإضافة إلى قسم رعاية عالمي المستوى للأطفال والمواليد الخدّج (بما في ذلك وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة)، وأحدث أدوات التشخيص والمرافق والخدمات المتميزة، حيث تحظى العائلات برعايةٍ طبية فائقة، وباهتمامٍ شخصي في كل المراحل، لضمان ولادةٍ سلسة وآمنة.

المصدر: clickongroupmena


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع