أعلنت اليوم شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة، الرائدة العالميّة في مجال الحلول المتّصلة لمنتجات الدمّ وغيره من المنتجات الصحيّة الأخرى عالية القيمة، أنّ مركز "لايف سيرف" للدمّ، المزوّد الرائد لمنتجات الدم في آيوا ونبراسكا وداكوتا الجنوبيّة، سيقوم بتطبيق حلّ "بايولوج-آي دي" التكنولوجي المتطور في سلسلتها لإمداد الدم.

ويقدّم الحلّ التكنولوجي وضوحاً بالوقت الفعلي حول موقع وحركة منتجات الدم، ما يُوفّر بيانات قابلة للتنفيذ لتنظيم المخزون وتحسين الكفاءة لزيادة عائدات التبرّع إلى أقصى درجة ممكنة. وسيستفيد المرضى والمتبرّعون والموظفون في مؤسّسة "لايف سيرف" من البيانات القابلة للتنفيذ التي تُتيحها سلسلة الإمداد التي تتمتّع بالوضوح الرقميّ.

وقال باتريك كونواي، مدير شؤون البيعات لدى شركة "بايولوج-آي دي" المحدودة، في هذا السياق: "يُشكّل مركز ’لايف سيرف‘ للدمّ الشريك المثالي لشركة ’بايولوج-آي دي‘. ويُعرف المركز باعتماده للتغيير والابتكار وبسعيه الدائم خلف وسائل جديدة لنشر التكنولوجيا بغرض الحدّ من التكاليف وتحسين الجودة وإحداث أثر إيجابي على نتائج المرضى. ويجمع هذا الحلّ الفريد من ’بايولوج-آي دي‘ بين الأجهزة والبرمجيّات واللوازم القابلة للاستهلاك وتحليلات البيانات، ويُشكّل منصّة رائعة للمساعدة على تحقيق هذه النتائج المرغوبة".

ومن جانبها، قالت ستايسي سايم، الرئيس التنفيذي لمركز "لايف سيرف" للدم: "تقوم شراكتنا مع ’بايولوج-آي دي‘ المحدودة على إرثنا من الابتكار والتحسين المستمرّ لتلبية الاحتياجات المتغيّرة للمرضى والمستشفيات والمتبرعين لضمان استدامة إمداد الدم. ومن خلال تزويدنا بمعلومات ثمينة بالوقت الفعلي حول مخزون الدم، تتمتّع المنظومة التكنولوجية التي نقوم بنشرها بفرصة تزويد مؤسستنا ومستشفياتنا والمرضى الذين يحصلون على دم ينقذ الحياة، بقنوات متعددة القيمة".

وقال تروي إل. هيلسنروث، الرئيس التنفيذي لشركة "بايولوج-آي دي" المحدودة: "ثمّة حاجة ملحّة لتطوير العمليّات في مجال الرعاية الصحيّة لتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة وتوسيع النطاق، ما يؤدي إلى نتائج إيجابيّة في قطاع الرعاية الصحية. ويتمحور هدفنا حول تسهيل هذا التطور في إطار جهودنا لتزويد الجميع بمنتجات وخدمات فعالة وموثوقة تلبي أعلى معايير الجودة والوصول إلى قابليّة التكيّف للاستخدامات المستقبلية".

ويتمتّع إتاحة معيار جديد من الرعاية حول كيفية توزيع وتخزين واستخدام وتتبّع منتجات الرعاية الصحية عالية القيمة بمكانة مركزية في رؤية بايولوج-آي دي" المحدودة.

المصدر: aetoswire

الأكثر قراءة