كشف مستشفى رأس الخيمة، المستشفى متعدد التخصصات الواقع في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات، عن إطلاق برنامجه المجاني الأول من نوعه لإعادة تأهيل المتعافين من كوفيد-19 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتأثر الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ببعض الأعراض الجانبية لبعض الأدوية. تعد الأدوية من أحد الوسائل الهامة والقوية لعلاج وتخفيف الأعراض لكثير من الأمراض ولكن إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح فإنها تؤدي إلى أعراض جانبية وتأثيرات سلبية قد تصل إلى الوفاة.

يسعد مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، رائدة الخدمات الطبيّة في الإمارات العربية المتحدة، الإعلان عن إطلاق ’عيادة الخميس للتجميل‘ الجديدة، والتي تقدم خدمات العناية المختلفة بالجسم والبشرة، بجودة استثنائية وبأسعار تنافسية.

أعلنت بوهرنجر إنجلهايم، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الصناعات الدوائية على مستوى العالم، عن تحقيق نتائج أولية مبشرّة في المرحلة الثالثة من تجربة دواء EMPEROR-Reduced لدى البالغين من مرضى فشل القلب المزمن سواء كانوا يعانون من مرض السكري من النوع الثاني أو لا يعانون.

في هذا العصر الوبائي، أصبحت الحماية من الجراثيم أولوية رئيسية للجميع أثناء اختيار منتج للعناية الشخصية سواء للشعر أو الجلد. لمساعدة المستهلكين في سعيهم للحصول على خيارات أكثر أماناً، أطلقت فاتيكا، وهي علامة تجارية تركز على الطبيعة، غسول الجسم الصحي الأول من نوعه.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع