جمعيات غير حكومية

’القلب الكبير‘ و’اتصالات‘ تطلقان مبادرة ’درهم القلب الكبير‘

أطلقت مؤسسة "القلب الكبير" بالتعاون مع شركة مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، مبادرة "درهم القلب الكبير" التي تتيح لكافة مشتركي "اتصالات" في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة المساهمة في توفير الدعم المالي لمئات الآلاف من المحتاجين واللاجئين حول العالم من خلال التبرع على مدار عام كامل بمبلغ درهم يومي أو خمسة دراهم يومية عبر رسالة نصية واحدة ترسل إلى الرقم 1110.

مبادرة انسانية بين ’الجليلة الخيرية‘ و’تيم هورتنز‘ تجمع 371,467 درهم اماراتي لدعم علاج الأطفال

بالتعاون مع مؤسسة الجليلة العالمية غير الربحية التي تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث- أعلنت ’ تيم هورتنز‘ استكمال حملتها السنوية الثانية ’ سمايل كوكي‘ بنجاح في 31 أكتوبر. حيث تمكنت العلامة الرائدة من جمع مبلغ 371,467 درهم اماراتي من خلال بيع قطع حلوى ’ سمايل كوكي‘ التي توفرت في جميع منافذ ’ تيم هورتنز‘مقابل 7درهم إماراتي.

مؤسسة الإمارات تتلقى تبرعاً شخصياً بمبلغ 5 ملايين درهم

أعلنت "مؤسسة الإمارات"، المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال رفع كفاءات الشباب وترسيخ المسؤولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص،، اليوم عن تلقيها تبرعاً شخصياً سخياً بمبلغ 5 ملايين درهم من سيدة الأعمال ورائدة العمل الخيري منى عيسى القرق. وتعتزم المؤسسة تسخير المبلغ لتمويل برامج تمكين الشباب في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة تطلق أول مؤتمر لتنمية الإيرادات

استضافت الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة (HSMAI) في وقت سابق من اليوم مؤتمرها الشهير لتنمية الإيرادات (ROC) في مدينة دبي، ما يمثّل الحضور الأول لهذه الفعالية ضمن منطقة الشرق الأوسط.

وشكّل المؤتمر النسخة الخامسة من هذا الحدث العالمي خلال العام، حيث أقيمت فعاليات (ROC) في مواقع متنوعة تضمّنت الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وسنغافورة والبرازيل.

مجلس سيدات أعمال دبي يوفر مجموعة من المزايا التنافسية لأعضائه

كشف مجلس سيدات أعمال دبي عن توفير شريحة واسعة من المزايا لأعضائه، والتي يمكن الاستفادة منها في تعزيز تنافسيتهن في سوق العمل، وتسهل عليهن ممارسة الأعمال في دبي، حيث تشكل العضوية في مجلس سيدات أعمال دبي بوابة لسيدات الأعمال في الإمارة للانطلاق في مسيرة من النمو والتطور.
وتشمل المزايا التي تتيحها العضوية في المجلس سهولة الوصول إلى قاعدة بيانات الأعضاء، الأمر الذي يتيح لهن التواصل مع أعضاء المجلس وما ينتج عن ذلك من فرص أعمال وشراكات اقتصادية، بالإضافة إلى المشاركة في سلسلة ورش العمل التدريبية والندوات التعريفية حول مختلف المواضيع التي تهم نشاطاتهن التجارية، والتي تساهم بصقل مهاراتهن وتطويرها بما يخدم مصالحهن.