شرطة الشارقة تُطلق مزاداً علنياً بالتعاون مع ’الإمارات للمزادات‘

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن طرح 56 لوحة للمركبات الخاصة تحمل أرقاماً مميزة في مزاد علني تنظمه بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، الشركة الرائدة في ادارة وتنظيم المزادات العلنية والالكترونية في منطقة الشرق الاوسط،وتتضمن لوحة احادية واحدة، و4 لوحات ثنائية، و15 لوحة ثلاثية، و20 لوحة رباعية، و16 لوحة خماسية.

وينطلق المزاد على الأرقام المميزة وجميعها من "الفئة الثالثة"، (يوم السبت) الموافق العاشر من نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساء، في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات، ويُعتبر الرقم (7) من بين أبرز الأرقام المميزة في هذا المزاد بإعتباره الرقم الفردي الوحيد المتاح في هذا المزاد من الفئة الثالثة.

ومن أبرز الأرقام المميزة الأخرى المطروحة في المزاد الأرقام (14) و(20) و(55) و(400) و(122) و(1700) و(7777) و(3311) إلى جانب العديد من الأرقام المميزة الأخرى التي قد ترمز إلى تواريخ أو مصفوفة أرقام محببة ومميزة لعدد كبير من الاشخاص والمهتمين بإقتناء أرقام لها رمزية معينة.

وقال سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، إن مبادرات شرطة الشارقة مستمرة، في إطار رسالتها وسعيها الدؤوب لإسعاد متعامليها وتلبية رغبة شريحة واسعة من محبي اقتناء الأرقام المميزة للوحات المركبات، وهو ما يندرج ضمن الأهداف الاستراتيجية لشرطة الشارقة ومن بينها تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة وضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، مثنياً في الوقت ذاته بشراكة القيادة العامة لشرطة الشارقة مع "الإمارات للمزادات" وبنجاحها في تنظيم مزادات على مستوى عالٍ من الاحترافية والشفافية.

وأكد سعادة اللواء الشامسي ان القيادة العامة لشرطة الشارقة لا تألو جهداً في توفير افضل الخدمات المبتكرة مواكبة للتطوير والريادة، بما يلبي توقعات القيادة الرشيدة بتقديم خدمات حكومية بأعلى درجة من الكفاءة والفعالية بما يتماشى مع الاهداف الاستراتيجية لشرطة الشارقة في تقديم اعلى معايير الجودة ومواصلة النجاحات لمواكبة افضل الممارسات والمستجدات والتجارب العالمية في مجال تقديم الخدمات للجمهور.

من جانبه، أعرب سعادة عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للامارات للمزادات، عن شكره للقيادة العامة لشرطة الشارقة على ثقتها المتواصلة بأداء الشركة وبمستوى خدماتها، مؤكداً حرص الإمارات للمزادات على ترجمة شراكتها الاستراتيجية مع شرطة الشارقة من خلال مواصلة تنظيم أنجح المزادات لصالحها وفق أرقى المعايير وأفضل الممارسات العالمية وبما يضمن لها تحقيق عوائد إيجابية تخدم الأهداف النبيلة المرسومة وتساعد على إسعاد المجتمع وكسب رضا المتعاملين.

مضيفاً ان القيادة العامة لشرطة الشارقة أتاحت مجدداً الفرصة أمام عشاق اقتناء الأرقام المميزة للوحات سياراتهم للدخول في المزاد العلني الذي تديره "الإمارات للمزادات" في إطار الشراكة الاستراتيجية الراسخة بين الجانبين على ضوء النجاحات التي تتوإلى فصولها منذ سنوات.

وتوقع المناعي أن يشهد المزاد إقبالاً لافتاً من الجمهور من محبي اقتناء الأرقام المميزة للوحات مركباتهم الخاصة ضمن الفئة الثالثة في امارة الشارقة، معتبراً ان هذا المزاد سيشكل علامة فارقة نظراً لكون الحصول على هذه الارقام المميزة والتي تم اختيار الارقام بعناية لن يكون متاحاً إلا عبر المزادات العلنية، مؤكداً التزام الشركة بتنظيم المزاد وفق أعلى المعايير المتبعة في تنظيم المزادات العلنية على مستوى العالم.

ودعا المناعي الجمهور والمهتمين وهواة اقتناء الارقام المميزة للوحات مركباتهم وكافة المعنيين لحضور فعاليات المزاد العلني سواء للمشاركة به أو للمساهمة في اضفاء مزيد من المتعة والاثارة إلى منافسات الأرقام المميزة، معتبراً ان حضور فعاليات المزاد العلني فرصة فريدة من نوعها منذ إنطلاقة المزاد وحتى إختتامه مؤكداً ان حضور فعاليات المزاد مجاني.

ويُمكن للراغبين بالاطلاع على جميع الأرقام المعروضة في المزاد من خلال تحميل التطبيق المجاني لـ"الإمارات للمزادات" من "أبل ستور" أو "جوجل بلاي"، أو عبر زيارة مركز خدمة المتعاملين للشركة في مبنى إدارة المرور بمنطقة الرمثاء.

ويتوجب على الراغبين في المزايدة الذين يحق لهم امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، إيداع شيك تأمين عند التسجيل، مع ضرورة الحضور قبل وقت كاف من بدء فعالياته.


المصدر: misbar