في إطار التزام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، في رعاية مصالح قطاعات الأعمال الخاصة بهدف تطوير أنشطتها وحفظ مكتسبات أعضائها وضمان التمثيل الوافي لأكبر شريحة من المنتمين لهذه القطاعات، عقدت الغرفة مؤخراً بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة، لقاءً تشاورياً موسعاً مع مجموعات العمل القطاعية للاطلاع والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم والتحديات التي تواجههم للوصول لأفضل النتائج في دعم العمل الاقتصادي في الإمارة.

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات وشركة (كريم)، رسمياً خدمة تأجير الدراجات الهوائية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، وذلك عبر توفير 780 دراجة هوائية، و78 محطة للدراجات في المرحلة الأولى، موزعة على مناطق مختلفة من دبي، ضمن مشروع يشمل توفير 3500 درّاجة هوائية موزعة على 350 محطة في مدينة دبي، يجري تنفيذه على مراحل مختلفة.

​تحت رعاية صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، تعلن مجموعة دبي للجودة عن إطلاق المجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات برئاسة سمو الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، لتفعيل نشاط المجموعة الفرعية كونها إحدى المجموعات الفرعية التابعة لمجموعة دبي للجودة، حيث أسست أول مجموعة فرعية خاصة بالمرأة تابعة لمجموعة دبي للجودة في عام 2003.

بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مع محافظة كاتاماركا الأرجنتينية، سبل تطوير مجالات التعاون الاقتصادي وآليات التواصل بين مجتمعي الأعمال في الشارقة والأرجنتين، بما يسهم في تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بمختلف القطاعات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.

حصل "مكتب الشارقة صديقة للطفل"، الذي يهدف إلى حماية حقوق الأطفال واليافعين من الفئة العمرية (0 – 18) عاماً والارتقاء بهم في إمارة الشارقة، على الاعتماد العالمي لمعايير الآيزو، حيث نال شهادة "المواصفة القياسية الدولية الاختيارية" (الآيزو)؛ المقياس العالمي الذي تصدره "المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس".

أعلن "بريد الإمارات" عن إصدار مجموعة طوابع تذكارية مميزة، ترويجاً لتصميم الشعار الجديد لأصحاب الهمم الذي أطلقته وزارة تنمية المجتمع مؤخراً ليتماشى مع الفكرة والرؤية الجديدة لأصحاب الهمم، بما يعزز اندماجهم في محيط مجتمعهم باعتبارهم أفراداً فاعلين ومنتجين.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع