في ضوء تقرير التقييم الشامل عن مستوى الخدمات في مراكز الخدمة الحكومية الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله”، فإننا ندرك الحاجة الملحة لتطوير أعمالنا، وقد باشرنا إجراءات التطوير والتحسين وبشكل فوري ميدانياً من مركز بريد الخان بالشارقة كما كلفنا فريق ذو كفاءة بالعمل من أجل تحسين الخدمات على مستوى كافة مراكز الخدمة.

أعلن مجلس التنمية الاقتصادية البحرين، الهيئة المعنية بالترويج والاستقطاب للاستثمارات المباشرة إلى المملكة، عن انضمام عضو مجلس إدارة مجلس التنمية الاقتصادية السيد خالد حميدان ليباشر مهامه رئيساً تنفيذياً جديداً للمجلس.

منح مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة مجموعة وصل لإدارة الأصول التابعة لمؤسسة دبي العقارية "علامة دبي للوقف" للمرة الثانية على التوالي، وذلك لدعمها 24 مدرسة حكومية ومؤسسات تعليمية خلال الفترة من العام 2014 وحتى العام الحالي بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 4 ملايين درهم.

في كلمة رئيسية ألقاها معالي عويضه مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، خلال مشاركته في الجلسة النقاشية التي حملت عنوان "فرص التغيير في الأحوال العادية وغير العادية للأعمال"؛ أن اختيار أبوظبي لاستضافة النسخة الرابعة والعشرين من مؤتمر الطاقة العالمي يعكس مدى الدور الذي تقوم به في سبيل دعم التوجهات العالمية لتحول قطاع الطاقة نحو المزيد من الاستدامة وجعل العالم مكاناً أفضل لنا جميعاً.

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن "الخدمات الحكومية هي نافذة المواطنين على حكومتهم.. وتحسينها وتطويرها أولوية رئيسية ومستمرة".

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع