دشّن اليوم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مركز القيادة والسيطرة للمدن الذكية التابع لمركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، والمملوك بالكامل للهيئة.

استأنفت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي عودة موظفيها إلى العمل بنسبة 50%، وفق ضوابط تضمن توفير بيئة عمل آمنة، وتمت إجراءات العودة بسلاسة وانسيابية، حيث أنجزت الهيئة جميع الإجراءات الوقائية في المقر الرئيسي والمرافق التابعة له، فضلاً عن اتخاذ كافة التدابير المتعلقة بالتباعد الجسدي بين الموظفين، وجاهزية المكاتب لاستقبال المراجعين وتحديد عددهم، في خطوة تستهدف سلامة الجميع وتضمن استمرار العمل وفق منظومة متميزة تواصل خلالها إنجازاتها.

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، توقيع مذكرتي تفاهم مع اثنتين من الشركات الناشئة المُشاركة في برنامج "مُسرّعات دبي المستقبل"، إحدى مبادرات مؤسسة دبي للمستقبل، وذلك في إطار تعزيز الشراكة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتسريع الابتكار في منظومة عمل وسائل النقل في دبي.

أكملت استراتيجية رأس الخيمة لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040، عامها الثاني في 2019. حيث أصدرت دائرة بلدية رأس الخيمة، الإصدار الثاني من التقرير السنوي للاستراتيجية، والذي يصف التقدم الذي أحرزته الاستراتيجية، بما في ذلك الإنجازات والمبادرات الجديدة والتطورات المتوقعة خلال السنوات القادمة. انقر هنا لتحميل التقرير السنوي من موقع ريم.

عينت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، مروان صالح العجلة مديراً لمركز الشارقة لخدمات المستثمرين (سعيد)، الذي أعلن عن إطلاقه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر(استثمر في الشارقة) التابع للهيئة، خلال افتتاح الدورة الخامسة من منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر في نوفمبر الماضي.

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، مركز صحة للمسح من المركبة في كورنيش أبوظبي للاطلاع على آخر مستجدات ونتائج جهود الفحوصات المكثفة ودورها في احتواء انتشار فيروس "كوفيد -19".

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع