فريق ’باناسونيك جاكوار‘ يتجه للمشاركة في سباق باريس بمعنويات مرتفعة

جيمس باركلي، مدير فريق "باناسونيك جاكوار" للسباقات:
"قلنا سابقاً أننا سنبدأ من جديد مع انطلاقة الموسم الأوروبي، لذلك فإن البداية بهذا الفوز التاريخي في روما يمنحنا شعوراً رائعاً ويعتبر دليلاً على عمل الفريق الجاد وسرعة سيارة جاكوار I-TYPE 3. أود أن أشكر جميع من ساهموا في العمل منذ عودتنا إلى السباقات في عام 2016 وحتى فوزنا الأول في بطولة ‘فورمولا إي‘. من حسن حظنا أن يكون لدينا شركاء رائعين، لهذا أود أن أشكر كل من شركة ‘باناسونيك‘، وشركة ‘فيسمان‘، وشركة ‘جي كيه إن‘ على دعمهم المتواصل."

"ننطلق إلى باريس ونحن مفعمون بالثقة بفضل فوزنا في روما وسنسعى للحفاظ على هذا الزخم الإيجابي. تركيزنا الأكبر يبقى على تسجيل النقاط في كل سباق حتى نهاية الموسم، ميتش هو السائق الوحيد الذي سجل نقاطاً في كل سباق وسيظل هذا الأمر موضع تركيزنا. قدم أليكس سباقاً رائعاً في ظهوره الأول مع الفريق في روما وسنعمل معه عن قرب ليتمكن من تحقيق أولى نقاطه لفريق ‘باناسونيك جاكوار‘."

ميتش إيفانز، #20:
"سباق روما كان خاصاً بالنسبة لي؛ فهو أول فوز لي مع الفريق، وأول فوز للفريق في بطولة ‘فورمولا إي‘ وأول فوز دولي في لجاكوار السباقات منذ عام 1991. إنه شعور رائع أن نتجه إلى باريس مزودين بهذا الزخم والثقة. التركيز ينتقل بسرعة إلى السباق التالي وضمان استمرارنا في تقديم ذلك الأداء. لقد أثبت سباق روما أهمية الحصول على مركز انطلاق متقدم وسيكون هذا هدفنا في باريس."

"الفوز في روما جعلني في المركز الرابع في ترتيب السائقين – على بعد أربع نقاطٍ فقط من متصدر الترتيب – لهذا كل نقطة ذات أهمية كبيرة حين تصبح المنافسة في البطولة على أشدها."

"مضمار سباق باريس رائع – حيث يقع في مركز المدينة قرب نهر السين، ما يجعل السباق أكثر إثارة عند خوضه في موقع أيقوني كهذا. لقد عدتُ للتدرب عبر جهاز المحاكاة هذا الأسبوع وأنتظر بشوق العودة إلى المضمار."

أليكس لين، #3:
"إنه شعور رائع أن أعود إلى بطولة ‘فورمولا إي‘، مع سيارة السباق هذه ومع تقدم جاكوار بالمراكز بفضل فوز ميتش في روما. كل ما أريده كسائق هو سيارة قادرة على الفوز بالسباقات ولدينا هذا الآن، لدي ثقة كبيرة بسرعة سيارة جاكوار I-TYPE 3 وسأسعى لتحقيق أولى نقاطي لفريق ‘باناسونيك جاكوار‘ في باريس."

"من الرائع الانضمام لفريق ‘باناسونيك جاكوار‘ مع فوزهم الأول في بطولة ‘فورمولا إي‘. الأجواء كانت مذهلة وأنا متحمس لأرى ما يمكنني تقديمه للفريق في باريس وفي ما تبقى من الموسم."

 

المصدر: ogilvy