النجم وائل كفوري يستعد لإحياء أقوى حفل غنائي في ذي بوينت بنخلة جميرا يوم 22 فبراير

يستكمل ذي بوينت، الواجهة البحرية الجديدة النابضة بالحياة في نخلة جميرا، سلسلة فعالياته الفنية الضخمة باستقبال ألمع الفنانين العالميين ليستضيف على مسرحه هذا الشهر ملك الرومانسية وائل كفوري، لإحياء حفل غنائي مجاني يوم الجمعة الموافق 22 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً.

سيحظى ضيوف ذي بوينت بأمسية غنائية استثنائية بصوت النجم وائل كفوري، الحائز على لقب "النجم الذهبي" في لبنان، حيث تخطى مشواراً فنيا حافلاً بالإنجازات بما يمتلكه من صوت قوي ومتميز.

سيقدم النجم وائل خلال الحفل باقة من أروع أغانيه في ألبومه الأخير W، من بينها أغنية "صرنا صلح" وأغنية "غلطتي بالتوقيت" بالإضافة إلى أغنية "هلأ تا فقتي" ليأسر قلوب زوار ذي بوينت.

تبدأ الفعاليات الساعة 6:30 مساءً، وستضم مجموعة واسعة من العروض الموسيقية الترفيهية التي ستختم بحفل حي للنجم وائل كفوري الذي سيبدأ في تمام الساعة 8 مساءً. تتوفر مواقف محدودة في ذي بوينت ويُنصح الضيوف باستخدام وسائل النقل العامة للوصول إلى مكان الحفل.


يعتبر ذي بوينت في جزيرة النخلة، وجهة جديدة نابضة بالحياة من نخيل مولز، والوجهة المثالية لتناول المأكولات بإطلالة على الواجهة البحرية والتسوق والإلتقاء بأفراد العائلة والأحباء.

ستقدم الوجهة أكثر من 70 مطعم ومتجر على الواجهة المائية، وتعتبر الوجهة ملاذاً لمحبي المأكولات بما تقدمه من مفاهيم مأكولات جديدة ومطاعم راقية ومطاعم مأكولات سريعة شهيرة. وقد تمّ افتتاح عدد من هذه المطاعم حالياً، وسيتم افتتاح المطاعم المتبقية قريباً.


المصدر: bpgorange