طباعة
المجموعة: فعاليات ومؤتمرات

أعلنت "الأنصاري للصرافة"، الشركة الرائدة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن إطلاق حملة "مكافآت الأنصاري - صيف 2015" التي ستتضمّن، وللعام الثاني على التوالي، جائزةً كبرى بقيمة 1 مليون درهم إماراتي. وستستمر الحملة، التي تقام تحت شعار "كن مليونيراً وغيّر حياتك"، لمدّة شهرين ابتداءً من 15 يونيو/حزيران إلى 15 أغسطس/آب المقبل.

.

 

وسيحظى المشاركون في "مكافآت الأنصاري - صيف 2015" بفرصة الفوز بجوائز إضافية تتراوح قيمتها النقدية بين 50,000 درهم و25,000 درهم و15,000 درهم و10,000 درهم. ويمكن للعملاء الدخول في السحوبات للفوز بهذه الجوائز القيّمة عند إتمام معاملات التحويلات المالية أو صرف العملات الأجنبية وشراء الصكوك الوطنية أو دفع تذاكر السفر عبر خطوط "العربية للطيران" أو "فلاي دبي" أو السحب النقدي على بطاقات الإئتمان.

وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة "الأنصاري للصرافة": "تحظى حملة المكافآت الصيفية السنوية التي تنظّمها "الأنصاري للصرافة" بترحيب واسعٍ من قبل العملاء وذلك بالنظر إلى تأثيرها الكبير في تغيير حياة الفائزين وتحسينها للأفضل. ونحن سعداء بالإعلان عن إطلاق الدورة الصيفية من حملة "مكافآت الأنصاري" للعام الجاري والتي ستتيح لأحد العملاء فرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 1 مليون درهم. وتعكس هذه المبادرة النوعية التزامنا الوثيق بالحرص على تقديم أفضل العروض والجوائز القيمة لعملائنا تقديراً لولائهم ومساهماتهم في دعم نمو وتوسّع الشركة في دولة الإمارات. وبعد النجاح الكبير في الدورات السابقة، نحن على ثقةٍ تامةٍ بأن الدورة الحالية ستشهد إقبالاً لافتاً وقوياً من قبل العملاء في الدولة".

 

نبذة عن"الأنصاري للصرافة":

تعد "الأنصاري للصرافة" شركة رائدة في مجال توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية بالاضافة إلى العديد من الخدمات المصرفية في دولة الإمارات. وعلى مدى أكثر من 45 عاماً، استطاعت الشركة ان تمتلك شبكة واسعة من الفروع تجاوزت الـ 150 فرعاً موزعين بشكل إستراتيجي على مختلف مناطق الدولة لتكون أكثر قرباً من العملاء.

وتتمتع شركة "الأنصاري للصرافة" بعلاقات وشراكات إستراتيجية متينة مع أبرز المؤسسات المصرفية في جميع أنحاء العالم، ما يعزز إلتزامها بتوفير الخدمات المصرفية الأساسية لقاعدة عملائها المتنامية. وتسعى الشركة الى تعزيز العروض والمكافآت التي تقدمها لهم، موّفرةً تجربة مصرفية فريدة من خلال تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية التي تتناسب مع احتياجاتهم وفق احدث الأساليب التكنولوجية. وتضم "الانصاري للصرافة" فريق عمل على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، مكوّن من 2200 موظف متعدد اللغات والجنسيات، لخدمة أكثر من 2 مليون عميل شهريا من مختلف الجنسيات والثقافات وفق اعلى معاييرالجودة والسرعة في تقديم الخدمات.

كما توّفر "الانصاري للصرافة" حزمة من الخدمات المصرفية مثل: دفع الفواتير، السحب النقدي على بطاقة الائتمان، اعادة شحن رصيد الهاتف المتحرك دولياً، برامج الاستثمار والادخار، برامج ولاء للعملاء، التحويل الالكتروني، دفع الرواتب للعمال والموظفين وايداعات نقدية للمؤسسات والشركات بالإضافة إلى خدماتها الأساسية في بيع وشراء العملات الاجنبية، التحويلات المالية حول العالم.

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق