أكسالتا تستعرض تقنياتها المبتكرة خلال فعاليات المؤتمر الدولي لخطوط الأنابيب والطلاء 2019

استعرضت ’أكسالتا‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AXTA)، أحدث تقنيات الطلاء الصناعية إلى جانب مجموعة من منتجاتها وحلولها المبتكرة خلال فعاليات المؤتمر الدولي لخطوط الأنابيب والطلاء (IPCC) 2019 الذي استضافته العاصمة الإماراتية أبوظبي مؤخراً. وتعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي للشركة في المؤتمر الذي يمثل فرصةً رائعةً ومنصةً مثاليةً لاستعراض أحدث ابتكاراتها في سوق طلاء الأنابيب.

سفراء بالعلوم نفكّر يفوزون بجائزة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن تمثيلهم للدولة في معرض إنتل الدولي

شارك 12 شاب إماراتي من سفراء بالعلوم نفكر في مسابقة إنتل الدولي للعلوم والهندسة، التي تعد أكبر مسابقة علمية دولية للمدارس الثانوية في العالم، والتي تقام هذا العام في مدينة فينكس في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية بين 12-17 مايو 2019.

هذا وقد فاز مشروع "درع اللاجئين" لطالبات مدرسة المواهب في أبوظبي "ظبية الحوسني وريم الهاجري وآمنة المرزوقي وتحت إشراف الأستاذة داليا عيسى" والذي يعمل على توفير مأوى آمن، سهل التركيب والنقل، ويتميز بمواصفات حماية عالية تفيد اللاجئين بجائزة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة المقدمة من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) والأكاديمية الصغرى للعلوم في أوكرانيا تحت رعاية اليونسكو وذلك تقديراً لأبحاثهم وعروضهم المميزة في مجال التنمية المُستدامة.

فيونا بارغيتر من جاكوار لاند روڤر تفوز بجائزة ’المرأة الأكثر قيمة‘

تم تكريم فيونا بارغيتر، مدير تجربة العملاء في جاكوار لاند روڤر، من قبل جوائز سيارة العالم العالمية للنساء، لتكون أول من تحصل على لقب "المرأة الأكثر قيمة" عن عام 2018 في معرض لندن للسيارات.
وتم تقديم الجائزة لفيونا على يد المدير العام لجوائز سيارة العام العالمية للنساء، ساندي ماير، مع أعضاء آخرين من لجنة التحكيم من إسبانيا والبرتغال واليونان والإمارات وألمانيا ونيوزيلندا وإنجلترا وسكوتلندا.

إسلامية دبي تنظم سلسلة من المحاضرات التوعوية والتثقيفية

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي أكثر من 50 محاضرة تثقيفية وتوعوية خلال الأسبوعين الأولين من شهر رمضان المبارك، ضمن أجندة فعاليات رمضان دبي والذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، تحت شعار "رمضان دبي تراحم وتعايش"، واستهدفت المحاضرات موظفي وموظفات بعض المؤسسات الحكومية ورواد المساجد من المصلين ومرضى بعض المستشفيات في إمارة دبي، تحقيقاً لأهداف رمضان دبي بإقامة شراكات مع الدوائر الحكومية وتشجيعهم على تنظيم برامج تثقيفية تفاعلية للموظفين والعملاء خلال الشهر الكريم، فضلاً عن نشر قيم الإسلام وروح التسامح بين المواطنين والمقيمين من الجاليات العربية والأجنبية المختلفة.

السوق التراثي الخيري لمؤسسة تحقيق أمنية في مارينا مول أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك

يقدم مارينا مول أبوظبي لضيوف وسكان العاصمة خلال شهر رمضان الفضيل المزيد من الفعاليات العائلية والأنشطة الخيرية التي تعكس روح العطاء التي يحملها الشهر الكريم، ويستضيف المركز التجاري السوق التراثي الخيري الخاص بمؤسسة تحقيق أمنية والتي تعمل لإحياء وإبراز مبادرات ومبادئ الخير والعطاء والكرم التي غرسها الشيخ زايد "رحمه الله" والمُستمدّة من فضائل الشهر الكريم، بالإضافة إلى تخصيص ريع السوق الخيري لتحقيق أمنيات الأطفال.