أعلنت عين دبي، الوجهة الترفيهية الأحدث من دبي القابضة، عن مجموعة من العروض والباقات الخاصة احتفالاً بنهاية العام، تتيح للشركات الاحتفاء بنجاحاتها وتوديع عام 2021 بطريقة فاخرة. وتتيح الباقات الجديدة المخصصة للشركات فعاليات مصممة وفق أرقى المعايير، سواء كانت للاحتفال مع أفراد طاقم العمل أو الاجتماع بالعملاء من مختلف أنحاء العالم، والذين يرغبون بمشاهدة المعالم الرائعة في دبي.

وتقع عجلة المشاهدة المذهلة في قلب بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة، ويبلغ ارتفاعها ضعف ارتفاع عجلة عين لندن. وتشهد تذاكر دخول عين دبي إقبالاً كبيراً من آلاف الزوار منذ افتتاحها في شهر أكتوبر الماضي، فلا تفوتوا فرصة الاستفادة من باقات العروض الجديدة كلياً والمخصصة للشركات. وتتراوح القدرة الاستيعابية للمقصورات بين 10 أشخاص كحد أدنى و20 شخص كحد أقصى، مع تقديم باقة متنوعة من المشروبات والموكتيلات.

وتوفر عين دبي الفرصة لمشاهدة أفق دبي المذهل، إلى جانب مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية الغنية التي تشمل:

أرقى الحفلات المكتبية
توفر عين دبي تجارب ترفيهية متكاملة، حيث يمكنكم تناول الطّعام في سماء دبي والاستمتاع بالإطلالات المذهلة على أفق المدينة. كما يمكنكم الاستفادة من باقة من العروض المصممة حسب الطلب للشركات لإقامة فعاليات مميزة.



عين دبي وجهتكم المثالية للفعاليات الليلية أو النهارية
تفتح عين دبي أبوابها في النهار والليل لتقدم لكم أرقى التجارب الترفيهية سواء تحت أضواء النجوم أو أشعة الشمس الدافئة.

تجربة فاخرة تراعي متطلبات الخصوصية
تكتسب كل لحظة في عين دبي طابعها المميز. وتوفر المقصورات الخاصة إمكانية إقامة فعاليات الشركات بخصوصية عالية لتناول جميع المواضيع بحرية تامة، بدءاً من مناقشة الموارد المكتبية ووصولاً إلى المشاريع المستقبلية الكبرى. كما تتيح لكم عين دبي الوقت الكافي لفعالياتكم واجتماعتكم، حيث تستمر جولة الدوران الكاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً، ويمكنكم حجز ما يصل إلى دورتين لمدة 76 دقيقة.

تواصل سلس مع أفراد فريقكم
توفر عين دبي إطلالات بانورامية مذهلة على أفق دبي الساحر والتي تواكب جميع احتياجاتكم الخاصة بالفعاليات، سواء كنتم تتطلعون لنشر صور فريق عملكم على إنستاجرام، أو الحديث مع عملائكم حول اللحظات الرائعة التي أمضوها في دبي. وتتيح العجلة تجارب مميزة تتجاوز جميع التوقعات، إذ يمكنكم خلال الأيام الصافية رؤية الكثير من الوجهات الرائعة في دبي، بما في ذلك وجهة بلوواترز ودبي مارينا وجيه بي أر، وصولاً إلى فندق برج العرب جميرا وأفق الخليج العربي.

تخلصوا من الروتين بفعالية تناسب كبار الشخصيات
تفضلوا بزيارة المقصورات الفاخرة في عين دبي التي يصل ارتفاعها إلى 250 متراً، والتي تقدم أفضل التجارب المخصصة لكبار الشخصيّات. وتوفر باقات المشروبات في السماء خياراً مثالياً لقضاء أوقات الراحة بعد يوم عمل في المكتب. وتقدم عين دبي منظوراً جديداً لرؤية المدينة في كل دورة.



تجربة مريحة
يرغب الجميع في قضاء أوقات مريحة بعد يوم طويل في المكتب وتمتاز مقصورات عين دبي بأجوائها الفاخرة لمنح زوارها فرصة متميزة للاسترخاء والراحة.

أوقات متميزة قبل زيارة عين دبي وبعدها
تضم بلوواترز، الوجهة السياحية الشهيرة، مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمطاعم المحلية والعالمية. لذلك يمكنكم اغتنام فرصة زيارة العجلة لاستكشاف هذه الجزيرة المذهلة، والتمتع بالأنشطة والديكورات الخاصة بموسم الأعياد.

تزداد المتعة بزيادة العدد
لا تتكبدوا عناء إعداد القوائم، واصطحبوا جميع أعضاء فريق العمل. وتوفر العجلة إطلالاتٍ بانورامية لا مثيل لها على دبي بفضل مقصورات الركاب الفاخرة والبالغ عددها 48 مقصورة، والتي تدور حول محيط العجلة الكبير وتتسع مجتمعةً لأكثر من 900 زائر. فسارعوا للحجز الآن وخوض تجربة فريدة لا تُنسى.

وتقدم عين دبي ثلاث باقات عروض احتفالية لنهاية العام تشمل:
مقصورة عين دبي بريميوم الخاصة مع المشروب الروحي، الحد الأدنى 10 أشخاص، الحد الأعلى 20 شخص لكل مقصورة.
مقصورة عين دبي سكاي بار فايبس الخاصة، الحد الأدنى 10 أشخاص، الحد الأعلى 20 شخص لكل مقصورة.
مقصورة عين دبي بريميوم الخاصة مع الموكتيلات، الحد الأدنى 10 أشخاص، الحد الأعلى 20 شخص لكل مقصورة.

تعد عين دبي إحدى الأصول التابعة إلى دبي القابضة، المجموعة الاستثمارية التي قدّمت عدداً من أشهر الوجهات الرائدة بمجالات الأعمال، والعقارات، والضيافة والترفيه في دبي، بما في ذلك إيه آر إن، وكوكا كولا أرينا، والقرية العالمية، إلى جانب مجموعة واسعة من المتنزهات الترفيهية وحدائق الألعاب المائية وغيرها.


المصدر: ipn


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع