تحتفل STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بيوم المرأة العالمي، بتقديم فئة حصرية تحتفي بالنساء وتضم مجموعة من العروض المخصصة لهن.

فاستعدوا لأجواء مفعمة بالأحاسيس الرقيقة، والمواقف الضاحكة، ومشاعر الفخر مع شخصيات ملهمة مستمدة من أرض الواقع والقصص الخيالية.

تجدون هنا لمحة عن أفضل المحتوى الذي تقدمه STARZPLAY بهذه المناسبة، لتحتفي بالنساء القويات والمستقلات وتظهر القوة الكامنة في قلوبهن.

نساء ينقذن حياة الناس -غريز أناتومي
رحلة درامية رومانسية ترافق مجموعة من المتدربين، دخلوا إلى مستشفى سياتل غريس للانضمام إلى برنامج دراسي. تنضم ميريدث إلى البرنامج مع مجموعة من الشبان والشابات لتنشأ بينهم علاقات صداقة ووئام، وسوياً يدركون المعنى الحقيقي للمآسي والحب والإصرار. 

نساء يتولين زمام الأمور - بيرسون
تغادر المحامية جيسيكا بيرسون نيويورك لتدخل عالم شيكاغو السياسي المكتظ بالتعقيدات والشبهات. وباعتبارها اليد اليمنى الجديدة لرئيس البلدية، تواجه جيسيكا أخطر الخصوم في شيكاغو وتسعى جاهدة لإزالة الفوضى وإعادة الأمور إلى نصابها في المدينة. 

نساء يغيرن العالم - سيتيزن روز
بعد تجربة صادمة غيرت حياتها تماماً، تأتي الفنانة والناشطة روز ماكغوان لتقف قوية خلال مهمتها لنشر رسالة مليئة بالسلام والفن والشجاعة.

نساء يحكمن العالم - ذا وايت كوين
في عام ١٤٦٤ ميلادي، وفي أثناء حرب الورود التي امتدت تسعة أعوام في إنجلترا، عن صراع نشب بين عائلتي يورك ولانكاستر على حكم المملكة.



يتولى إدوارد الرابع، ولي عهد عائلة يورك، الحكم بمساعدة اللورد المحتال "وارويك" والذي يخطط للسيطرة على الحكم. لكن مخططه يفشل فشلاً ذريعاً عندما يقع إدوارد في غرام فتاة بسيطة من عائلة لانكاستر تدعى "إليزابيث". ويتواصل الصراع الدامي على العرش. 

نساء ينقذن العالم - سوبر غيرل
تصل كارا ذات الـ12 عاماً إلى كوكب الأرض بعد عدة أعوام من وصول سوبرمان، وتتربى على أيدي عائلة قامت على تبنيهاـ ولكنها تجد صعوبة في التأقلم مع طبيعتها. تبدأ الأحداث بالتصاعد عندما تقرر كارا تقبل حقيقتها وتنطلق لإنقاذ العالم. وبمساعدة أصدقائها وإدارة قسم العمليات الخارجية، اشتهرت كارا باسم سوبر غيرل لتحلق في السماء وتحمي العالم. 

نساء يحاربن الشياطين- بافي ذا فامبير سلاير
تخوض بافي سمرز ابنة الستة عشر عاما مغامرات عجيبة وغريبة، ورغم أنها تعيش حياة تشبه حياة المراهقات، إلا أنها تتمتع بقوة ومهارات تمكنها من تصيد مصاصي الدماء. 

نساء شهيرات في عالم الإنترنت - كيبينغ أب ويذ ذا كارديشيانز
برنامج من حياة الواقع، يرافق أفراد عائلة كارديشيان وجينير. كيم وكورتني وكلوي وكيندل وكايلي كل واحدة منهن تخوض حياة الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دائماً العائلة تأتي أولاً. 

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع