أعلنت "تير"TIER، الشركة الأوروبية الرائدة في توفير خدمات التنقل المصغّرة، عن إطلاق مسابقة لمدة شهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تهدف إلى الترويج للممارسات المستدامة والحضرية لاعتماد شكلٍ جديد من حلول التنقل المرحة والمبتكرة.

ويتطلب الفوز بالمسابقة المبتكرة قيام الراغبين بالاشتراك بتصوير أنفسهم بينما يقودون دراجات سكوتر من "تير"TIER، ليشرحوا كيفية وسبب استخدامهم للسكوتر الكهربائي، سواء للذهاب إلى العمل أو إلى متجر قريب أو الاستمتاع بنزهة قصيرة في الجوار، ومشاركة المنشور عبر إنستاجرام باستخدام هاشتاج TIERCREATORS#. تنطلق المسابقة من 23 فبراير حتى 23 مارس 2021، مع منشور فني لثلاثٍ من مشاهير مواقع التواصل وصُنّاع المحتوى المعروفين في الإمارات، وهم: عمر عارف، عبدالله العبري والفنان التشكيلي لؤي أجيال (الملقّب أيضاً بـCreations of LA ).

ويمكن للمقيمين في دبي المشاركة في المسابقة من خلال استخدام سكوتر "تير" TIER في تنقلاتهم اليومية، حيث سيتم اختيار الفائزين الثلاثة بناءً على مستوى إبداعهم في تقديم منشور قادر على تمثيل توجه العلامة نحو اعتماد التنقل المستدام. كما تشجع المسابقة المشتركين على إطلاق العنان لإبداعهم واختبار تجربة مميزة من خلال نشر محتوى مُرفق بمواضيع وتعليقات وعناوين متنوعة باسخدام سكوتر "تير" TIER. وسيُمنح كل مشارك في المسابقة فرصتين مجانيتين لاختبار السكوتر، بينما تتولى لجنة خبراء من "تير" TIER تقييم المشاركات واختيار الأفضل. وسيحصل الفائز الأول في المسابقة على ألفي دقيقة مجانية (33 ساعة) لركوب السكوتر، يمكن استخدامها على مدار 120 مرة.



أما الفائزان الثاني والثالث، فسيحصلان على ألف دقيقة مجانية (16.5 ساعة) يمكن استخدامها على مدار 60 مرة، و500 دقيقة مجانية (8 ساعات) يمكن استخدامها على مدار 30 مرة. وسيتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة TIERCREATORS# في 24 مارس 2021.

ويمكن ربط السكوترات بسهولة مع تطبيق "تير" TIER الخاص بالأجهزة المحمولة، وهي متوفرة على مدار الساعة ضمن أبرز المواقع في دبي، مثل أبراج بحيرات جميرا وشارع الشيخ محمد بن راشد في وسط مدينة دبي. ويستطيع راكبو سكوتر "تير" TIER اختيار نظام الدفع حسب الاستخدام بسعر درهم إماراتي واحد للدقيقة أو نظام الاشتراك، الذي يعد حلاً مثالياً للمستخدمين الدائمين، كما يمكن الدفع عبر حساب باي بال أو بطاقات فيزا أو ماستر كارد. ويتيح تطبيق "تير" TIER للمستخدمين حجز الدراجات من خلال عملية مسح لرمز الاستجابة السريع، بالإضافة إلى استئجار وركن هذه الدراجات بسهولة عبر نظام ركن افتراضي ذكي.

وتماشياً مع الظروف الصحية الراهنة، تلتزم "تير" TIER بتطبيق التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية والسياسات المحلية، حيث تحرص على تعقيم دراجات السكوتر الخاصة بها بشكل دوري بما يضمن سلامة جميع مستخدميها. ويحرص خبراء مستقلين على التحقق من بروتوكولات الشركة الخاصة بالوقاية من كوفيد-19، لتوفير الحماية الشاملة للعملاء.

المصدر: empyrecommunications



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع