تستعد مدن ياس الترفيهية وكلايم أبوظبي لاستضافة أسبوع حافل بالفعاليات الاحتفالية المخصصة للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس، حيث سيتميز هذا الأسبوع بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي تستضيفها كل من "ياس ووتروورلد أبوظبي"، و"عالم وارنر براذرز أبوظبي"، و"كلايم أبوظبي".

واحتفالاً بالذكرى السنوية الثمانين لشخصية "وندر ومان"، تستضيف عالم وارنر براذرز أبوظبي فعالية "نساء وارنر" كأول فعالية مخصصة للسيدات، حيث ستقام هذه الفعالية بمناسبة يوم المرأة العالمي في 8 مارس من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 10:00 ليلاً، وستتميز بالعديد من الأنشطة الاحتفالية بصحبة أشهر شخصيات عالم وارنر براذرز النسائية، بالإضافة إلى عروض الموسيقى الحية في منطقة وارنر براذرز بلازا، و"معرض وندر ومان" الأول من نوعه، في متجر كنوز هوليوود بمنطقة وارنر براذرز بلازا.

ويمكن للسيدات أيضاً قضاء أمسية مليئة بالحماس والتحدي واختبار أفضل تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي في كلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في الإمارات العربية المتحدة الذي يستضيف "ليلة السيدات" كل يوم أربعاء اعتباراً من 10 مارس ولغاية 8 أبريل من الساعة 5:00 مساءً ولغاية 9:00 ليلاً. وسيتولى كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن الإشراف على هذه الليلة، ما يتيح للمشاركات أعلى درجات الخصوصية، ويمنحهن فرصة فريدة لاختبار مهاراتهن وصقلها في أجواء من الراحة التامة.



وفي ياس ووتروورلد أبوظبي، تعود فعالية "موسم السيدات" لتوفر للسيدات أجواءً حماسية رائعة كل يوم خميس اعتباراً من 11 مارس، من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 8:00 ليلاً، لتتيح للسيدات وأصدقائهن الفرصة لخوض تجربة مفعمة بالمرح مع المنزلقات والألعاب المائية والعديد من النشاطات الاحتفالية دون أي قيود، وبأجواء من الخصوصية التامة التي يمنع خلالها استخدام الهواتف النقالة منعاً باتاً.

تعد عالم وارنر براذرز أبوظبي على جزيرة ياس، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وكلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: webershandwick



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع