أعلن مركز تايمز سكوير للتسوق، وجهة التسوق المجتمعية الرائدة في دبي، عن استعداداته لاستضافة مهرجان هاي سكور كون، أول مهرجان لثقافة البوب، من الاثنين 30 نوفمبر إلى الخميس 3 ديسمبر 2020.

وسيرحب المهرجان بالحضور مجاناً خلال أربعة أيام مع مجموعة متنوعة من فعاليات ثقافة الجيك والبوب بما في ذلك الألعاب والرياضات الإلكترونية والأنيمي والمعارض الفنية ومسابقة الكوسبلاي. ويقدم المهرجان تجربةً شاملةً لجميع المعجبين والعائلات والزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات عبر برنامج حافل بالأنشطة من الموسيقى الحية التي يعزفها موسيقيون محليون موهوبون والعروض التقديمية إلى حلقات النقاش بمشاركة نخبة من شخصيات المجتمع المرموقة.

ويمكن لعشاق الرياضات الإلكترونية الدخول في مواجهات حماسية ضمن مجموعة متنوعة من البطولات مع جوائز قيّمة لأفضل ثلاثة لاعبين في كل بطولة. كما ستُقام مسابقة الكوسبلاي يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، حيث سيقدم أعضاء بارزون في مجتمع الكوسبلاي في الشرق الأوسط، كسومي كوسبلاي جوائز قيمة ضمن مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك، أفضل قصة هزلية وأفضل عمل فني وأفضل عرض.



وفي إطار تعليقه على هذه الفعالية، قال أنوب أجاي كومار، مدير التسويق في مركز تايمز سكوير للتسوق:
"يسعدنا التعاون مع أبرايزنج، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات، لاستضافة أول مهرجان هاي سكور كون على الإطلاق في دبي احتفالاً باليوم الوطني التاسع والأربعين للإمارات العربية المتحدة على الرغم من هذه الظروف الاستثنائية، حيث تنتظر العديد من فعاليات ثقافة البوب المميزة محبي هذه الثقافة وعشاق الألعاب والأنيمي والكوسبلاي، على مدار أربعة أيام".

ويدعو مركز تايمز سكوير للتسوق الجميع وخاصة عشاق ثقافة البوب لزيارته في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والمشاركة في فعاليات هاي سكور كون المرتقبة.

وتجدر الإشارة إلى أن مركز تايمز سكوير للتسوق يلتزم بتطبيق كافة إجراءات الصحة والسلامة والممارسات الآمنة الصادرة عن الجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بكوفيد-19، ويحرص على التزام جميع العملاء والموظفين بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي فيما بينهم.

المصدر: plus1comms



الأكثر قراءة