أعلنت إنفينيتي من العربية للسيارات، عن التوصل إلى اتفاقية تعاون حصرية مع شركة "أمريكان راج سي" “American Rag Cie”، وتقدم العلامتان التجاريتان فرصة للمستهلكين لتجربة الأفضل في عالم الأزياء والأرقى في قطاع السيارات الفخمة، لاختيار أرقى الملابس المناسبة للجلوس خلف عجلة القيادة في سيارة تتناسب مع نمط حياة السائق.

وتوفر " American Rag Cie" تشكيلة واسعة من المنتجات، مثل الحقائب والعطور والمجوهرات والملابس، ما يجعل منها استمراراً لتجربة القيادة العصرية التي توفرها إنفينيتي. ويضمن الطراز QX50 رحلة فاخرة، حيث تأتي هذه السيارة مجهزة بأحدث التقنيات، وسيتم عرضها في متجر " American Rag Cie" في دبي مول، خلال الفترة من 18 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.



وإذا كنت تبحث عن أنماط الموضة العصرية أو سيارة معززة بأعلى مواصفات الرفاهية أو مزيج يجمع بين هذه الخصائص معاً، ندعوك لزيارة " American Rag Cie"، والاطلاع هناك على تلك السيارة بشكلها المتميز ومظهرها الجديد، إلى جانب أحدث اتجاهات الموضة.

والجدير بالذكر أنّ "أمريكان راج سي" “American Rag Cie”، هي واحدة من شركات الموضة الراقية والعصرية التابعة لمجموعة عبدالواحد الرستماني.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة