أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية والتكنولوجيا، عن توافر سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 للبيع في مختلف أسواق منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من 30 سبتمبر 2020.

واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت أوبو هذا الأسبوع تحدي #مشهور_اوبو عبر منصّة تيك توك، مقدّمةً لعشاقها في الإمارات العربية المتحدة فرصة الفوز بهاتف أوبو جديد وتصوير أداء ثنائي (دويتو) مع أحد مشاهير منصة تيك توك.

سيمنح تحدّي #مشهور_اوبو المشاركين حتى 1 أكتوبر 2020 فرصة تصوير فيديوهات لا تتخطّى مدتها 15 ثانية يقومون خلالها بأداء الأغنية الرسمية لسلسلة هواتف رينو4 المتوفرة على تطبيق تيك توك، مع استخدام تأثير التصوير الذي طرحته أوبو والحركات الراقصة الخاصة بها عند بداية وختام الفيديو. وسيكون للمستخدمين مجالاً لتصميم باقي الفيديو وفق نظرتهم الإبداعية الخاصة، واختيار تأثيراتهم المفضلة.

ويأتي إطلاق تحدّي #مشهور_اوبو بعد النجاح الكبير لفعالية إطلاق سلسلة هواتف رينو4 الجديد التي نظمتها أوبو الأسبوع الماضي عبر البث الرقمي، وعرضت خلالها المزايا الفريدة لهواتف ’رينو4 برو 5G‘، و’رينو4 برو‘ و’رينو4‘. وشهدت الفعالية عبر منصّة يوتيوب والتي حملت اسم "سهرة بعيون أوبو" انضمام أكثر من 12 ألف شخص من عشاق العلامة من مختلف أنحاء المنطقة. وفتحت أوبو لعشاقها باب الطلب المسبق حتى 29 سبتمبر 2020، وشهدت إقبالاً كبيراً وخصوصاً جهاز رينو4 برو 5G.



وبهذا الصدد قال إيثان تشيوي، رئيس أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء للغاية بالإقبال الذي شهدناه في مختلف أنحاء المنطقة على الطلب المسبق على سلسلة هواتف رينو4، التي تجمع بين الإبداع والأناقة وأحدث التقنيات في القطاع، فضلاً عن ميزات وأدوات تتيح لجميع المستخدمين تحقيق حلمهم في دخول عالم الشهرة على منصة تيك توك. وننتظر بفارغ الصبر مشاهدة الإبداعات التي سيحملها تحدي تيك توك".

وتتمتع سلسلة هواتف رينو4 بمزايا مُبتكرة تتيح للمستخدمين التعبير عن مهاراتهم وقدراتهم بطريقة فريدة ومشاركة إبداعاتهم مع العالم. وتُتيح ميزة تصوير الفيديو بالنمط الليلي للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو بدقة مذهلة في الليل، إلى جانب مجموعة أخرى من مزايا الفيديو التي تضمن للمُستخدمين توثيق لحظات حياتهم وذكرياتهم بطريقة غير مسبوقة. كما زودت أوبو هواتف ’رينو4 برو‘ و’رينو4 برو 5G‘ بتقنية شحن SuperVOOC 2.0 فائق السرعة تبلغ قدرتها 65 واط، لتتيح للمستخدمين استخدام هواتفهم دون القلق بشأن استهلاك الطاقة.

وستتوفر هواتف سلسلة رينو4 لعشاق العلامة في أبرز محلات التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة، ويمكن للعملاء استلام أجهزتهم من سلسلة رينو4 ابتداءً من 30 سبتمبر 2020.

المصدر: ipn


الأكثر قراءة