افتتحت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) مراكز خدماتها للترحيب بعملائها في الحمرا بإمارة رأس الخيمة ووسط مدينة دبي "داون تاون دبي" واستقبال كافة متطلباتهم المتعلقة بتجديد التراخيص وخدمات دعم الأعمال وغيرها العديد.

يأتي قرار استئناف العمل في مراكز الخدمات في مصلحة عملاء راكز واستجابةً للإقبال المتزايد على طلبات الخدمات التي تتلقاها المنطقة الاقتصادية. أصبح بإمكان عملاء راكز الآن الحصول على شتى أنواع الخدمات من خلال زيارة هذه المواقع التي تم افتتاحها، عن طريق حجز المواعيد بشكل مسبق والذي يتيح لهم إتمام طلباتهم بكل يسر وكفاءة.

ومن جهته رحّب رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز بزيارة العملاء لمراكز خدمات راكز.



وأفاد بأن عملية إعادة الافتتاح هذه جاءت لتعكس مدى حرص راكز على تلبية كافة احتياجات عملائها وإيمانها بأهمية تسهيل طلباتهم بشتى الوسائل، وذلك بعد أن تم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة. وأضاف بأنه يمكن أيضاً للعملاء تقديم طلباتهم إلكترونياً عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية والمتاحة على مدار الساعة وفي أي مكان.

ويجدر بالذكر أن راكز أجرت مجموعة من التدابير الوقائية الشاملة والتي سبقت افتتاح مراكز الخدمات من أجل المحافظة على صحة موظفيها وعملائها والزوّار ولضمان سلامة الجميع أثناء الزيارات.

المصدر: rakez



الأكثر قراءة