لاقى الحدث العالمي الخاص بالكشف عن مجموعة أجهزة Galaxy الجديدة، والذي نظمته سامسونج للمرة الأولى بشكل افتراضي عبر الإنترنت في 5 أغسطس الجاري، متابعة على نطاق واسع من جانب محبي أجهزة سامسونج، مسجلاً أكثر من 56 مليون مشاهدة حول العالم.

وقد استقطبت هذه الفعالية، التي تم بثها مباشرة على موقع سامسونج وقناتها على يوتيوب، أنظار واهتمام المستهلكين من جميع دول العالم، الذين تعرفوا بالتفصيل إلى الأجهزة الأكثر قوة وأداءً من سامسونج حتى الآن من راحة منازلهم أو مكاتبهم.

تتميز سامسونج بريادتها في دفع حدود الابتكار وتطوير أجهزة وتقنيات حديثة ترتقي بتجارب وحياة المستخدمين إلى مستوى جديد من التميّز. وكانت الفعالية الافتراضية قد شهدت إطلاق خمسة أجهزة جديدة فائقة القوة والأداء وهي هاتفاGalaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra، والجهازين اللوحيين Tab S7 وTab S7+، وساعة Galaxy Watch3 الذكية وسماعات Galaxy Buds Live اللاسلكية، وهاتف Galaxy Z Fold2 القابل للطي – حيث صممت جميع هذه الأجهزة على نحو مميز لتتكامل بشكل سلس مع منظومةGalaxy، بما يضمن للمستخدمين القدرة على الاستمرار في إنجاز أعمالهم، والاستمتاع بتجارب لعب غامرة لم يسبق لها مثيل.

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة