مع اقتراب انتهاء العطلة الصيفية وحلول موسم العودة إلى المدارس، تقدم مفاجآت صيف دبي فرصة مميزة للعائلات للاستمتاع بنهاية العطلة الصيفية مع أفضل الفعاليات والعروض الترويجية في أشهر المتاجر والوجهات الترفيهية في دبي.

وتقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مجموعة من أفضل العروض والأنشطة، لتتيح للأهالي والأطفال الاستعداد بالشكل الأمثل للعودة إلى المدارس.

الفعاليات
يمكن لزوار مول الإمارات من 13 حتى 16 أغسطس المشاركة في محاولة كسر الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال محاولة تشكيل أكبر لوحة فسيفساء في العالم مصنوعة من علب المنتجات، وستأخذ لوحة الفسيفساء شكل شخصية مدهش الشهيرة والمحبوبة. وتُقدم هذه الفعالية فرصة مثالية للمتسوقين من زوار المول لمتابعة مراحل العمل على هذه اللوحة الرائعة خلال ثلاثة أيام.

ويمكن للطلاب الرياضيين اختبار مهاراتهم في كرة القدم مع فعالية عالم دبي للرياضة استعداداً لممارسة الرياضة في المدرسة، حيث تشكّل صالة اللياقة البدنية المغلقة في مركز دبي التجاري العالمي الوجهة الأمثل لكافة الأعمار، للاستمتاع بالأنشطة الرياضية والتدرّب على كرة السلة والقدم والركبي. يفتح عالم دبي للرياضة أبوابه من الساعة 9 صباحاُ وحتى الساعة 10 مساءً ويستمر لـ 3 أكتوبر.

وتشكّل فعالية يوجا على قمة البرج الخيار الأمثل للأهالي والأطفال للاستعداد ذهنياً وجسدياً للفصل الدراسي الجديد، حيث تتيح الفعالية التي تقام ثلاث مرات أسبوعياً لحوالي 24 شخصاً من عشاق اليوجا من كافة الأعمار، الاستمتاع بأروع الإطلالات على برج خليفة من الساعة 6 صباحاً، وذلك تحت إشراف نخبة من خبراء اليوجا من مراكز اللياقة كور دايركشن. وللمشاركة في الفعالية، يجب الحجز مسبقاً عبر تطبيق كور دايركشن.

وتشكل أكوا فن، الحديقة المائية الكبيرة مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، الخيار الأمثل لقضاء لحظات من المرح والحفاظ على اللياقة البدنية في الوقت نفسه، حيث تدعو الحديقة التي تتخذ مساراتها شكل عبارة "أنا أحب دبي" عند رؤيتها من الأعلى، الأصدقاء والعائلات وعشاق الرّياضة لتجربة المسارات الحماسية وأنشطة اللياقة البدنية يومياً حتى 31 أغسطس، والاستمتاع بتمارين السباحة والكارديو تحت أشعة الشمس.

كما تقدم مفاجآت صيف دبي المزيد من التجارب الحماسية في الحدائق المائية بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، حيث تدعو حديقة وايلد وادي العائلات للاستمتاع بالألعاب والمنزلقات المائية، وتقدم الحديقة المائية الشهيرة عرضاً مميزاً عبر الإنترنت، والذي يتضمن ثلاثة أشهر من المتعة والتسلية مقابل 297 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما تقدم لاجونا ووتر بارك في لا مير عرضاً صيفياً رائعاً يتضمن تذكرة خاصة للعائلات والأصدقاء، حيث يمكن للزوار شراء ثلاث تذاكر والحصول على الرابعة مجاناً، بما يشمل إمكانية الاستمتاع بكافة ألعاب ومنزلقات الحديقة المائية والدخول إلى شاطئها الحصري.

ويمكن للزوار والمقيمين الحصول على المزيد من التشويق مع تجربة إكس لاين في دبي مارينا، من خلال تجربة أطول مسار انزلاقي داخل المدن في العالم على ارتفاع 170 متراً، والانزلاق من سطح أبراج أمواج روتانا والاستمتاع بمشاهد اليخوت والسيارات وصولاً إلى دبي مارينا مول.

ويمكن لعشاق المغامرة زيارة سكي دبي، الحديقة الثلجية المغلقة الأولى على مستوى المنطقة، للاستمتاع بثلاث عروض ترويجية مميزة حتى 31 أغسطس. وتقدم سكي دبي جلسة تدريبية مكثّفة لمدة 48 ساعة لتعليم أساسيات التزلج خلال يومين فقط، بالإضافة إلى تذكرة سكي دبي الصيفية السنوية التي تتيح إمكانية الدخول غير المحدود إلى كافة ألعاب الحديقة الثلجية، لمدة ساعتين على المنحدر الثلجي، ولقاء البطاريق لمدة 40 دقيقة أو جلسة استكشافية لمدة 60 دقيقة. ويمكن أيضاً للضيوف الحصول على أربع تذاكر لدخول سكي دبي بسعر ثلاث تذاكر، لتشكل بذلك الوجهة الأمثل للأصدقاء والعائلة هذا الصيف.

ويستضيف مول الإمارات عشاق كرة القدم من مختلف أنحاء دبي ضمن تحدي أوبو للألعاب الإلكترونية كجزء من العروض الترويجية للعودة إلى المدارس التي يقدمها مركز التسوق ضمن إطار مفاجآت صيف دبي. ويمكن لمحبي الألعاب الإلكترونية المشاركة في التحدي واختبار مهاراتهم في لعبة فيفا 2020 على جهاز بلاي ستيشن 4، من 20 حتى 29 أغسطس، من خلال التسجيل عبر تطبيق شير أو عند إنفاق 200 درهم إماراتي في مركز التسوق. وينتقل الفائزون في كل جولة إلى مباراة فعلية بين شخصين على ملعب مصمم خصيصاً لهذا الغرض. وسيدخل اللاعب الذي يتمكن من إحراز ثلاثة أهداف أولاً السحب على فرصة لمواجهة أحد اللاعبين الإلكترونيين المشهورين في مباراة افتراضية عبر لعبة فيفا 2020. كما سيتاح للمشاركين في تحدي أوبو للألعاب الإلكترونية فرصة للفوز بهواتف محمولة من أوبو بالإضافة إلى 10 آلاف نقطة من برنامج شير للمكافآت.

وتستضيف مراكز التسوق في دبي نخبة من الفنانين الاستعراضيين والموسيقيين لأداء مجموعة من الأغاني والعروض الترفيهية، وذلك في إطار فعاليات مفاجآت صيف دبي وحملة موسم العودة إلى المدارس. ويمكن لزوار السيف وذا أوتليت فيليدج، وجهتي التجزئة وأسلوب الحياة التابعتين لمراس، قضاء أمتع الأوقات العائلية أثناء التسوق لشراء المستلزمات المدرسية، حيث تقدم الوجهتان طيفاً واسعاً من العروض الترفيهية، بدءاً من عرض Bouncing Rabbits من 13 حتى 15 أغسطس في ذا أوتلت فيلدج.

ويمكن للأحبة الصغار تعزيز لياقتهم البدنية قبل بداية العام الدراسي الجديد مع الفعاليات والأنشطة الرياضية خلال مفاجآت صيف دبي، وضمن إطار فعاليات فلاش فيت يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، حيث يطلق ابن بطوطة مول بالتعاون مع فيتنس فيرست للياقة البدنية سلسلة من الأنشطة والتحديات الرياضية. ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون مبلغ 50 درهماً إماراتياً تجربة مهاراتهم في نسخة ضخمة من لعبة السلم والثعبان أو دخول تحدي تمرين التعلق، حيث سيعمل طاقم المدربين الخبراء من فيتنس فيرست على إجراء مسح ثلاثي الأبعاد للجسم، بهدف التعرّف على خواص وطبيعة كلّ جسم وتصميم البرنامج الرياضي الأمثل له.

ويقدّم ابن بطوطة مول للزوار والمقيمين عروضاً فنية مباشرة بتوقيع أفضل فناني الجرافيتي في المنطقة، حيث سيقدم الفنانون من زي آرتس أروع الرسومات الجدارية يومياً في ردهة مصر، مما يشكل خياراً مثالياً لإلهام طلاب الفنون الواعدين. وفي الفترة من 13 حتى 15 أغسطس الجاري، سيقيم المول حفلات موسيقية يومية تحييها الفنانة الموهوبة ماريانا ديو كما يستمتع المتسوقون بأجمل المقطوعات الموسيقية على يد عازفي التشيلو من 20 إلى 23 أغسطس. كما يستضيف نخيل مول خلال مفاجآت صيف دبي أربعة عروض موسيقية يومية يحييها نخبة من المغنيين وعازفي الكمان والتشيلو.



ويمكن لزوار ابن بطوطة مول من الأطفال والأهالي إطلاق العنان لإبداعاتهم أثناء الاستمتاع بالتخفيضات على الأزياء المدرسية وغيرها من المنتجات، حيث يمكنهم المشاركة في فعالية ليغو بلاست أوف تو مارس، وإضافة مجموعة من مكعبات الليغو للمساهمة في بناء جدار الفسيفساء الممتد على مساحة 27 متراً مربّعاً احتفاءً بإطلاق دولة الإمارات العربية المتحدة لمهمة مسبار الأمل إلى المريخ، وذلك عند إنفاقهم لمبلغ 50 درهماً إماراتياً في مركز التسوق حتى 15 أغسطس. ويمكن لعشاق العروض الترفيهية المباشرة التوّجه إلى دبي فستيفال سيتي مول لحضور عرض كلوكوورك دولز من 20 وحتى 23 أغسطس وعرض الرجال الآليين المزينين بأضواء LED من 27 وحتى 29 أغسطس.

كما يمكن للعائلات الاستمتاع بآخر أيام العطلة في مخيّم سيتي سنتر مردف الصيفي، ويُعدّ المخيم الصيفي الحل الأمثل للأهالي الراغبين باستكشاف التخفيضات في حين يقضي صغارهم وقتاً ممتعاً في المخيم بأمان. ويفتتح المخيم أبوابه للأحبة الصغار يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً، ويقدم باقة من الأنشطة الرياضية والفنية والحرفية والكثير من الألعاب الشيقة. وتتراوح الأسعار بين 50 درهماً إماراتياً للساعة الواحدة لدخول الصغار المخيم أثناء قيام الأهل بالتسوق، و150 درهماً إماراتياً لليوم الكامل في المخيم متضمناً الأنشطة.

ويستضيف مول الإمارات التحدي الأروع للأحبة الصغار ضمن فعالياته لموسم العودة للمدارس، ويدعوهم للمشاركة في تحدي تيك توك المستمر حتى 15 أغسطس، حيث يمكنهم التوجه إلى مسجّل الصوت العملاق في الصالة الرئيسية، وتصوير مقطع فيديو ونشره على تطبيق تيك توك على ألحان أغنية New Beginning MOE على تطبيق أنغامي، للحصول على فرص الفوز بجوائز يومية. كما يمكن للمتسوقين أيضاً التقاط أروع الصور بجانب مسجّل الصوت العملاق ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

يمكن للعائلات والأصدقاء من الزوار والمقيمين الاستمتاع بأروع الألعاب في آي إم جي عالم من المغامرات، حيث تقدم الحديقة الترفيهية خيار الدفع عند كل لعبة، لتتيح لضيوفها الاستمتاع بالألعاب والمنزلقات بأسعار متميزة. ويمكن للزوار دفع رسم الدخول البالغ 20 درهماً إماراتياً ثم 20 درهماً إماراتياً لكل لعبة. ويشكل هذا العرض الرائع الفرصة الأمثل للاستمتاع بآخر أسابيع العطلة بعيداً عن أجواء الصيف الحارة.

العروض الترويجية
تقدم مفاجآت صيف دبي برنامج عالم مدهش للمنح المدرسية، حيث يتيح فرص الفوز بمنح أكاديمية بقيمة 25 ألف درهم إماراتي لـ18 طالباً مع بداية الفصل الدراسي الجديد. ويمكن استخدام المبلغ النقدي لدفع الرسوم المدرسية خلال الفصل الدراسي القادم وبعده. يتوفر العرض الذي يستمر حتى 26 أغسطس، للمتسوقين عند إنفاق مبلغ 250 درهماً إماراتياً في أيّ من مراكز التسوق المشاركة في أنحاء دبي. وسيتم إطلاق العرض الترويجي الأول في ميركاتو مول في 9 أغسطس، يليه تاون سنتر مول في 10 أغسطس.

وسيتم نشر أسماء الفائزين على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمول بعد يوم واحد من الإعلان عنها. وتشمل مراكز التسوق المشاركة ميركاتو مول وتاون سنتر مول وذا أوتلت فيليدج وسيتي ووك والسيف ودبي مول ودبي مارينا مول ودبي فستيفال بلازا مول ومول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وماي سيتي سنتر البرشاء وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة ونخيل مول وابن بطوطة مول.

ويمكن لزوار مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم" الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة مع سحوبات شير مليونير حتى 22 أغسطس، حيث يتاح لهم الدخول في السحب والفوز بمليون نقطة من برنامج المكافآت شير، وذلك عند إنفاق مبلغ 300 درهم إماراتي في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة، ومسح إيصالات الشراء عبر تطبيق شير للهواتف الذكية. تجري السحوبات في 15 و24 أغسطس، ويمكن للمتسوقين الدخول في السحب حتى 22 أغسطس.

وتقدّم مجموعة مراكز التسوق في دبي عرض العودة إلى المدارس المميز حتى 29 أغسطس، حيث تتيح لعشرين عائلة محظوظة فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 100 ألف درهم إماراتي. ويتيح عرض تسوق واربح للمتسوقين الدخول تلقائياً في السحب للفوز بجوائز نقدية بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم إماراتي في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي. وستجري السحوبات في 17 و24 و29 أغسطس. وتشمل أبرز مراكز التسوق المشاركة مركز البستان والبرشاء مول ومركز الغرير والعربي سنتر وبن سوقات سنتر وبرجمان وسيتي سنتر الشندغة وسيتي سنتر معيصم ودبي أوتلت مول والاتحاد مول وريف مول والواحة سنتر ومركز تايمز سكوير وذا مول جميرا وأب تاون مردف وصن ست مول وبالم ستريب مول.

ويمكن للطلاب اقتناء أجمل الأزياء المدرسية مع عرض التسوق "الخالي من ضريبة القيمة المضافة" يومياً على مدار الأسبوع في متاجر كلوب أباريل، وعبر الموقع الإلكتروني 6thstreet.com. كما يمكن للعائلات الاستمتاع بالتخفيضات الكبرى على أشهر العلامات التجارية خلال العرض المستمر حتى 13 أغسطس، بما في ذلك كالفين كلاين وتومي هيلفجر وألدو وبيركنستوك وليفايز ونوتيكا وتومز ويو جي جي والكثير غيرها. ويمكن أيضاً للمتسوقين الفوز بآلاف النقاط من برنامج كلوب أباريل عند إنفاق مبلغ 200 درهم إماراتي في المتاجر المشاركة، حيث سيحظى 24 متسوقاً بفرصة الفوز بـ 1,250 نقطة من كلوب أباريل، بينما سيفوز سبعة أشخاص بعشرة آلاف نقطة من كلوب أباريل، حيث تعادل كل نقطة درهماً إماراتياً واحداً.

ويقدّم دبي مول للعائلات أفضل عروض العودة إلى المدارس، حيث يتيح لهم فرصة الفوز بمليون نقطة من برنامج الولاء سكاي واردز طيران الإمارات أو بطاقة هدايا من إعمار بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي. ويتوفر العرض المميز للزوار والمقيمين عبر تنزيل تطبيق دبي مول على هواتفهم وتصوير إيصالات التسوق أو الترفيه أو الأطعمة والمشروبات التي تبلغ قيمتها 350 درهماً إماراتياً على الأقل، للدخول في سحوبات أسبوعية للفوز بمليون نقطة من برنامج سكاي واردز طيران الإمارات حتى 22 أغسطس.

ويمكن للمتسوقين المشاركة في لعبة امسح واربح التي تقدم جوائز يومية على مدار 30 يوماً عبر تطبيق دبي مول، وذلك عند إنفاق 300 درهم إماراتي، بالإضافة إلى فرصة الفوز ببطاقتي هدايا من إعمار بقيمة 100 ألف درهم إماراتي أسبوعياً حتى 16 أغسطس، وغيرها من العروض والجوائز اليومية. ويمكن للمتسوقين من أعضاء برنامج الولاء يو من إعمار الاستمتاع بتجارب التسوق لموسم العودة إلى المدارس مع فرصة الفوز بتشكيلة من قسائم التسوق المميزة، وذلك عند إنفاق مبلغ 200 درهم إماراتي باستخدام بطاقة يو من إعمار في مراكز التسوق التابعة لمجموعة إعمار ودبي مارينا مول. ويمكن للأعضاء الدخول تلقائياً في السحب المستمر حتى 13 أغسطس، والذي يشمل أيضاً تجارب الإقامة الأسبوعية ووجبات العشاء الرومانسية والأنشطة الترفيهية العائلية.

عروض الفنادق
يمكن للعائلات قضاء أمتع الأوقات قبل افتتاح المدارس مع عروض الإقامة المميزة في أفضل فنادق دبي، بما في ذلك فندق فيرمونت النخلة الذي يقدم تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، ومنتجع جبل علي الذي يقدم قسائم بقيمة 100 بالمئة من سعر الغرفة صالحة للاستخدام في منافذ المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على أسعار الغرف ومنافذ المأكولات والمشروبات في منتجع سيزرز بلوواترز دبي.

المصدر: houseofcomms


الأكثر قراءة