هل تبحثون عن وصفة طعام مُـلهمة ستحبها العائلة بأكملها؟ أو ربما اكتشفتم مؤخراً مهارات الطبخ داخلكم؟ إذاً، توجّهوا إلى تطبيق توصيل مشتريات البقالة "إل جروسر" (elGrocer) لتحصلوا على صندوق الوجبات الجاهزة للطبخ من حملة "أكثر من مجرد طعام"، والذي يحتوي على أفضل المكونات الغذائية الأوروبية مع وصفات سهلة لتحضير المأكولات من إعداد المدوّنة الشهيرة ومؤلفة كتب الطبخ، زهرة عبد الله (@cookingwithZahra).

وفي خطوة هي الأولى لتطبيق توصيل مشتريات البقالة الإلكتروني، تعاون الاتحاد الأوروبي مع كل من شركة البقالة المحلية "يورو ميركاتو" (EuroMercato) والمدوّنة زهرة عبد الله لإظهار مدى سهولة دمج المكونات الأوروبية الآمنة والأصيلة وعالية الجودة في الوجبات اليومية. وسيتوفر العرض الترويجي والحصري لسكان دبي عبر منصة "إل جروسر" حتى 17 أغسطس الجاري.

ويمكن الاختيار من بين خمسة صناديق متاحة للوجبات اللذيذة، كل منها مقـسّم بدقة مع بطاقات لوصفات الطعام ترتبط بمقاطع فيديو تعليمية خطوة بخطوة من إعداد المدوّنة زهرة. اكتشفوا لماذا تعد المشروبات والأغذية الزراعية من الاتحاد الأوروبي أكثر من مجرد أطعمة ومشروبات! فكل نكهة لها طابعها الخاص.. وكل مكوّن يسرد حكاية عن مهارة حرفية بارعة تناقلتها الأجيال منذ قرون مضت.

وتشمل أطباق "أكثر من مجرد طعام" اللذيذة تورتة الباف باستري الشرق أوسطية بالكوسا والبندورة من هولندا. وإذا لم يكن أمامكم متّسع من الوقت، اختاروا طبق المعكرونة "ون بوت سمر" مع السلمون من إيرلندا، وجبنة "غرانا بادانو" الصلبة مع ملصق حماية بلد المنشأ، حيث يتم إنتاجها فقط في وادي "بو ريفر" الإيطالي. أما إذا كنتم تهتمون بالجوانب الصحية، فعليكم اختيار سلطة الدجاج المحمّر مع السبانخ والفلفل المشوي. كما أن صلصة الخل بعسل الديجون تستخدم عسل الأكاسيا من ألمانيا، وخردل ديجون الفرنسي الأصيل، والذي تعود تسميته إلى البلدة التي تحمل الاسم نفسه، والتي كانت مركزاً لصناعة الخردل في أواخر العصور الوسطى.



ولا شك في أن حلوى التيراميسو الكلاسيكية أو الكوكيز الخالية من الجلوتين سوف تجعلكم تشعرون بالرضا. إن كل مكوّن أساسي في هذه الأطباق والأصناف تكتسب الثقة بفضل معايير الإنتاج الصارمة في الاتحاد الأوروبي.

وتعليقاً على هذا التعاون، قالت زهرة عبد الله: "اتطلع للتعاون الاتحاد الأوروبي و ’إل جروسر‘ ضمن حملة صناديق الوجبات ’أكثر من مجرد طعام‘. إن وصفاتي تتمحور دائماً حول المأكولات البسيطة باستخدام مكونات عالية الجودة. فعند استخدام أفضل المكونات، لن تضطر إلى تعقيد عملية تحضير الطبق، فقط دع النكهات تتحدّث عن نفسها. لهذا، أحب الطبخ بالمنتجات الأوروبية. وفي الحقيقة، أشعر براحة البال تماماً مع ذلك؛ فالاتحاد الأوروبي يعطي الأولوية لجوانب الجودة والسلامة وأصالة جميع صادراته من الأغذية والمشروبات".

وقالت شيرين صالح، مديرة تطوير الأعمال في "يورو ميركاتو": "دائماً ما تشكّل صحة ورفاهة عملائنا أولوية كبيرة بالنسبة لنا، ونحرص على ضمان ذلك سواء عند التوصيل، أو عند طلب أجود أنواع الأغذية الطبيعية والعضوية والصحية. إن هذه الشراكة لا تسمح لنا فقط بترسيخ هذه الأسس لعملائنا في دولة الإمارات، لكنها ربطتنا أيضاً بمزيد من المنتجين في جميع أنحاء أوروبا، لكي نتمكّن من الاستمرار في تلبية الطلب المتزايد للمستهلكين على المنتجات الصحية والمغذية".

من جانبه، قال تشافي نيونس، المدير التنفيذي للتسويق في "إل جروسر": "يسرنا أن نقدم لمستخدمينا في دبي هذه الحملة الفريدة من نوعها، بهدف تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم من الأغذية والمشروبات الأوروبية عالية الجودة بطريقة مريحة ومناسبة. فمن خلال نقرة زر واحدة، سوف يقوم تطبيق "إل جروسر" بتوصيل كل ما تحتاجون إليه لإعداد وصفات الطعام اللذيذة للمدوّنة زهرة في المنزل، ما يوفر لكم الوقت والمال وراحة البال".

تتوفر صنادق وجبات "أكثر من مجرد طعام" الآن عبر منصة "إل جروسر" لسكّـان دبي في مواقع مختارة للتوصيل. وتتراوح الأسعار من 135 إلى 240 درهم لكل صندوق للوجبات.

المصدر: mojo



الأكثر قراءة