تقدم الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي للمتسوقين فرصة الاستمتاع بأسبوع كامل من التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة من العلامات التجارية الشهيرة، وذلك بالتعاون مع برنامج الولاء كلوب أباريل وموقع

التسوق الالكتروني 6thStreet.com . ويمكن للسكان والزوار الاستفادة من العروض الترويجية في مختلف أنحاء المدينة على مدار الساعة ابتداءً من يوم الجمعة 7 أغسطس وحتى الخميس 13 أغسطس، للحصول على منتجات من أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال الأزياء والموضة التي تفضلها العائلات في متاجر كلوب أباريل وعلى شبكة الإنترنت من خلال 6thStreet.com .

وفي إطار أسبوع التسوق الخالي من ضريبة القيمة المضافة ضمن مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع كلوب أباريل و 6thStreet.com ، يمكن لأعضاء كلوب أباريل الفوز بآلاف النقاط من برنامج كلوب أباريل عند إنفاق مبلغ 200 درهم إماراتي. كما يمكن لـ24 متسوقاً خلال العرض الذي يستمر طيلة الأسبوع الفوز بـ 1,250 نقطة من كلوب أباريل، بينما سيفوز 7 أشخاص بـ10 آلاف نقطة من كلوب أباريل، حيث تعادل كل نقطة درهماً إماراتياً واحداً داخل أي من متاجر كلوب أباريل في دبي.



وتشمل قائمة العلامات التجارية المشاركة ديون لندن، وكالفين كلاين، وتومي هيلفيغر، وريتشوالز، وإل سي وايكيكي، وألدو وألدو أكسسواريز، وأثليتس كو، وسكيتشرز، وكروكس، وإنجلوت، وهيرشيل، وبيركنستوك، وليفايز، وأيروبوستال، وناتشيراليزر، وبيفرلي هيلز بولو كلوب، ونوتيكا، وذا تشيلدرنز بليس، وكول ات سبرنج، ولا في ان روز، وبراند بازار، وهاش بابيز، وجراج، ويو جي جي، وأردين، وتومز، وهيما.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.
 
ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات. 

المصدر: houseofcomms



الأكثر قراءة