استضافت مفاجآت صيف دبي مساء أمس، حفلاً خيرياً أحياه النجم الإماراتي حسين الجسمي والمطربة اللبنانية يارا، في إطار احتفالات العيد في دبي وبالشراكة مع MBC الأمل على مسرح دبي أوبرا.

واستمتع جمهور الحفل بأمسية رائعة من الموسيقى والأغاني التي قدمها الجسمي ويارا، بمشاركة مجموعة من أشهر النجوم الصغار من برنامج المواهب الشهير ذا فويس كيدز، الذين أدوا مجموعة من أحدث الأغاني التي لاقت رواجاً في البرنامج.

ويعد ذلك أول حفل موسيقي لمطربين عرب بعد أن فتحت دبي أبوابها أمام الزوار مرةً أخرى، حيث حرص المنظمون على الالتزام بجميع إجراءات الصحة والسلامة قبل وبعد وأثناء الحفل.

وقدم الجسمي الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، للجمهور مجموعة من أفضل أغانيه بالإضافة إلى عدد من الأغاني الكلاسيكية العربية والخليجية، كما أمتعت يارا الحضور بصوتها الجميل وأدائها الرائع. وصعد نجوم ذا فويس كيدز إلى المسرح ليقدموا مجموعة من أحدث الأغاني العربية والعالمية بالإضافة إلى أغاني قدموها في البرنامج التلفزيوني الشهير.



وجرى تنظيم الحفل بهدف جمع تبرعات لمساعدة الأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19، حيث تم التبرع بعائدات الحفل بالكامل لصالح اليونيسف بهدف دعم مشاريعها وقضاياها الإنسانية.

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (من 9 يوليو حتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.

ويدعم مفاجآت صيف دبي 2020 الراعي الرئيسي بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، وتشمل قائمة الشركاء الاستراتيجيين إعمار (دبي مول)، وماجد الفطيم (مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة)، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول)، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول، وذي بوينت، ونخيل مول وسوق التنين 2)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو مول)، ومراس (سيتي ووك وبوكس بارك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج والسيف ولا مير)، وطيران الإمارات، والسوق الحرة دبي، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، واينوك، والشركة الوطنية للمواد الغذائية، واتصالات.

المصدر: houseofcomms



الأكثر قراءة