أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، أن جائزتها الكبرى بمبلغ 50 مليون درهم، ما زالت في متناول الجميع بانتظار الشخص المحظوظ الذي سيفوز بها ليتمكن من تحقيق جميع طموحاته وأحلامه.

وكان السحب الأخير قد شهد تقاسم مشاركين اثنين من الجنسية الهندية الجائزة الثانية التي تبلغ مليون درهم، حيث حصل كل منهما على مبلغ 500,000 درهم.

وكان كيكيري علي عبد المنير، من الجنسية الهندية ويبلغ من العمر 35 عاماً، والذي يتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة كزائر، أحد الفائزين بالجائزة الثانية من "إمارات لوتو" التي تبلغ مليون درهم، حيث حصل على مبلغ 500,000 درهم، بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها السبت الماضي. وقال كيكيري إنها المرة الأولى التي يفوز فيها، ووعد بتقسيم جائزته مع زوجته وطفله وشقيقه وشقيقاته.



أما الفائز الثاني بمبلغ 500,000 درهم فقد كان نيلسون يسوداس، الذي يبلغ من العمر 29 عاماً ويقيم في دبي منذ فترة. وصرح يسوداس، بأنه ما زال يفكر بالمشاريع التي سيستثمر جائزته فيها؛ وبالتالي سيحتاج لبعض الوقت قبل اتخاذ القرار الصائب!

سيقام السحب المباشر القادم لـ "إمارات لوتو" يوم السبت 11 يوليو في تمام الساعة 9 مساءً، ويمكن متابعته مباشرة على emiratesloto ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، وصفحة آسيانيت نيوز على الفايسبوك.

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع