"ابن بطوطة مول" يقود "مفاجآت صيف دبي" بجوائز وقسائم شراء تتجاوز قيمتها 200،000 درهم، وتشمل سيارة جديدة وتلفزيونات وأجهزة لوحية وهواتف ذكية وغيرها الكثير.

يتمتع زوار أكبر مركز تسوق في العالم ذو الطابع الأثري التاريخي بفرصة الفوز بجوائز يومية لكل 200 درهم يقومون بإنفاقها في أي متجر، ويشمل ذلك 45 جهاز إلكتروني وقسائم شراء بقيمة 86،000 درهم لصالات السينما والبولينج والمطاعم، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، سيارة GAC GS8.

تنطلق "مفاجآت صيف دبي" في "ابن بطوطة مول" يوم الخميس 9 يوليو، على مدار ستة أسابيع من الأنشطة والمكافآت والفعاليات الثقافية للعائلات.

استمتع بأجمل الأوقات مع "ليجو"
قم بزيارة الجدار المصنوع من مكعبات الليجو في "ابن بطوطة مول"، وشاهد انطلاق مركبة فضاء إلى المريخ في ردهة بلاد فارس، حيث يمكن للصغار والكبار ابتكار تصاميمهم الخاصة بمكعبات الليجو، والتقاط "سيلفي" مع حيوانات الأدغال المصنوعة من مكعبات الليجو بالحجم الطبيعي في ردهة الهند.



اكتشف روعة الإبداعات الفنية
يتعاون "ابن بطوطة مول" مع مؤسسة "زي آرتس" لعرض تصاميم مذهلة يتم رسمها مباشرة في ردهة مصر. اكتشف روعة الإبداعات الفريدة أثناء تجولك في أرجاء المول.

اختبر إيقاعات الموسيقى العالمية
يستضيف "ابن بطوطة مول" مجموعة واسعة من العروض الموسيقية العالمية، بما فيها موسيقي داخل فقاعة عملاقة، بالإضافة الي عروض صوتية وعزف على الجيتار للاستمتاع بتجربة موسيقية فريدة خلال "مفاجآت صيف دبي".

المصدر: nakheel


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع