أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق مع الشريعة الإسلامية، يتيح للمشترين حرية اختيار الدخول في سحب إسبوعي مجاني على جوائز نقدية قيمة، عن فوز 7 أشخاص بمبلغ 142,857 درهم لكل منهم، في السحب السابع المباشر الذي جرت فعالياته ليل أمس.

وتقاسم الفائزون الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، بعدما تطابقت خمس أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي قاموا باختيارها. فيما فاز 404 شخصاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل واحدة منها 300 درهم، بالإضافة إلى ذلك، فاز 5,177 مشارك بفرصة المشاركة المجانية في السحب التالي الذي سيُقام يوم 6 يونيو.

وكانت الأرقام التي تم سحبها عشوائياً في سحب إمارات لوتو هي (5 و11 و16 و20 و23 و38). ونظراً لعدم فوز أي مشترك حتى الآن بالجائزة الكبرى، لا تزال الفرصة سانحة أمام الجمهور للفوز بمبلغ 50 مليون درهم في السحب القادم.

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الفائت، يمكنهم الدخول في السحب هذا الأسبوع عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين). وتوفر إمارات لوتو الفرصة للمشاركين لشراء القطع التذكارية وانتقاء الأرقام من راحة منازلهم، عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق المتاح على الهواتف الذكية. وسيجري السحب التالي يوم السبت 6 يونيو 2020 في تمام الساعة 9:00 مساءً.


المصدر: mslgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع