شارك أكثر من 100,000 فريق في الجولات التأهيلية الثلاث الأولى ضمن بطولة العرب في لعبة Garena Free Fire، وسيتم تتويج الفائزين عند إقامة نهائيات هذه البطولة يوم 18 أبريل القادم. وعلى خطى الموسمين السابقين، فقد شهد الموسم الثالث من هذا الحدث نجاحاً هائلاً، حيث شارك عدد هائل من الفرق المكونة من أربعة أو خمسة أعضاء، في لعبة الرماية وإطلاق النار، حيث تبلغ قيمة مجموع الجائزة 20 ألف دولار.

قد اكتملت حتى الآن ثلاث جولات بالفعل من الجولات التأهيلية الأربع، كما أن الجولة الرابعة والأخيرة تقترب من نهايتها، حيث يترقب اللاعبون المشاركون النهائي الذي سوف يقام خلال الشهر القادم. قد استقطبت الجولة الأولى 22,415 فريقاً، فيما شارك 80,782 فريقاً في الجولة الثانية. أما بالنسبة للجولة الثالثة فقد شهدت مشاركة 88,191 فريقاً تنافسوا في مواجهة بعضهم في البطولة التي أقيمت على شبكة الإنترنت.

كان العدد الإجمالي للمتنافسين قد تجاوز الأرقام التي شهدتها البطولات التنافسية السابقة التي نظمتها ألعاب الباتل رويال الأخرى.

بالإضافة إلى الحصول على جائزة نقدية مذهلة قدرها 20,000 دولار، فسيحجز الفائز النهائي في البطولة مكاناً لنفسه في بطولة Free Fire Champions Cup، التي ستقام في إندونيسيا في وقت لاحق من هذا العام.

تعد لعبة Garena Free Fire لعبة باتل رويال أكثر الألعاب شعبية في العالم والأكثر تحميلاً، كما أنها تحظى بمتابعة هائلة على مستوى عالمي.

تعرف اللعبة على نطاق واسع باعتبارها لعبة الرماية وإطلاق النار، حيث يوضع جميع اللاعبين في جزيرة نائية، ويتحتم عليهم مواجهة بعضهم للبقاء على قيد الحياة. ويجب عليهم التغلب على التحديات والعقبات المختلفة، والتي تشمل القناصين والكمائن، في سبيل الهدف الذي يتمثل بالبقاء حتى النهاية.

تقام بطولة العرب Free Fire في أعقاب النجاح الذي شهده إقامة دوري العرب Free Fire، حيث تمت دعوة 24 فريقاً من أفضل الفرق من جميع أنحاء المنطقة للمشاركة في مسابقة تم تنظيمها على شكل الدوري، مع تقديم جائزة نقدية بقيمة 5000 دولار، بالإضافة إلى الحصول على 50,000 جوهرة داخل اللعبة.

أثبت هذا الحدث، الذي فاز به فريق MAFIA TN من تونس، نجاحاً هائلاً واستحوذ على خيال اللاعبين في المنطقة من خلال جمع مشاهدات هائلة وصلت إلى 2.8 مليون مشاهدة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتيح بطولات الألعاب الإلكترونية مثل بطولة العرب ودوري العرب منصة لعشاق لعبة Free Fire للالتقاء وتعلم العمل الجماعي والتواصل والإنضباط والقوة العقلية للمشاركة على مستوى يضم الوطن العربي ككل، ما يمر به هؤلاء اللاعبون في هذه البطولات يشبه ما يمر به الرياضيون المحترفون في الرياضات الأخرى.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع