أعلنت الغاليريا جزيرة الماريه في أبوظبي عن إطلاق حملة للاحتفال بأطيب المأكولات، ودعوة أفراد المجتمع المحلي لاكتشاف عالم من النكهات المميزة، وذلك من 20 وحتى 29 فبراير الجاري. ولهذه الغاية، أصدر المركز دليلاً خاصاً يحتوي على عروض حصرية لدى المطاعم التي يضمها، وسوف يقدم أيضاً جوائز يومية وتجارب تناول طعام مميزة يمكن لعشاق الطعام الفوز بها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

يُعتبر مركز الغاليريا وجهة المطاعم المثالية في أبوظبي إذ يضم أكثر من 70 مطعماً منها المطاعم الفاخرة مثل "زوما" (Zuma) و"كويا" (COYA) و"إل بي إم" (LMP Restaurant & Bar) و"نصرت" (Nusr-Et)، ومطاعم عائلية مثل "تشيزكيك فاكتوري" (The Cheesecake Factory) و"بي إف تشانغز" (P.F. Chang’s) و"بليز بيتزا" (Blaze Pizza). ويضم أيضاً مقاهٍ فريدة من نوعها مثل "بوشون بيكري" (Bouchon Bakery) و"فوريفر روز كافيه" (Forever Rose Café) و"غوسيب" (GOSSIP) و"غوديفا" (Godiva) و"شوت كافيه" (Shot Café) و"ستاربكس ريزرف" (Starbucks Reserve) تلبية لرغبات عشاق القهوة بمختلف فئاتهم وأذواقهم.

تشمل العروض وجبات بسعر 29 درهماً وحلويات مجاناً، إلى جانب وجبات غداء عائلية ووجبات غداء عمل كلها تضمن تجربة لا تُنسى.

وجبة الغداء بسعر 29 درهماً
يقدم مركز الغاليريا وجبات غداء بسعر مقبول قدره 29 درهماً. إنها وجبات مثالية لكل شخص يريد تناول وجبة صحية سريعة أو أثناء التنقل. فمطعم "نولو" (Nolu’s) على سبيل المثال يقدم سلطة مع ليموناضة، أما "هيلثي شوب" (The Healthy Shop) فيقدم سندويشاً مع عصير، في حين أن مطاعم "رويال أوركيد" (Royal Orchid) و"بومباي كانتين" (Bombay Canteen) و"برياني بوت" (Biryani Pot) تقدم مأكولات شرقية، بينما يقدم "برجر فيول" (Burger Fuel) و"أوف ذا هوك" (Off the Hook) و"تشارليز فيلي ستيكس" (Charley’s Philly Steaks) و"بيتزا هت" (Pizza Hut) و"ريزينغ كين" (Raising Cane’s) وجبات كومبو، كلها بسعر 29 درهماً أو أقل.

إلى جانب العروض لدى المطاعم، يقدم مركز الغاليريا أيضاً حصص يوغا في حديقة "سكاي بارك" صباح كل إثنين وأربعاء وسبت، ويتيح للجمهور لعب كرة السلة بعد العمل في ملعب الغاليريا لكرة السلة في الحديقة الرياضية "سبورتس بارك".

وجبة غداء العمل
تلائم وجبات غداء العمل في مطاعم "ذا داينينغ كولكشن" جميع الأذواق ويمكن الاستمتاع بها عند الاجتماع مع أحد العملاء أو لتمضية استراحة الغداء مع أحد الزملاء.

يقدم مطعم "99 سوشي" وجبة "أوماساكي" من تسعة أطباق بسعر يبدأ من 149 درهماً فقط، أما "إل بي" فيقدم نكهات فرنسية بدءً من 180 درهماً، ويقدم "كويا" أصنافاً بيروفية لذيذة بدءاً من 130 درهماً. إلى جانب ذلك، يقدم "زوما" وجبة غداء العمل "إيبيسو" بسعر 137 درهماً أما مطعم "روبيرتو" الإيطالي فيقدم تشكيلة تبدأ من 90 درهماً. هذا وتقدم مطاعم "داي باي بونغ" و"لِتو كافيه" و"سوشي آرت" و"نولوز" وألماظ من مومو" و"تكساس رودهاوس" و"لوكا" والكثير غيرها وجبات غداء عمل وعروضاً مميزة يجب عدم تفويتها.

المطاعم العائلية
يوفر مركز الغاليريا للعائلات أطباقاً تلائمهم وعروض شراء واحد والحصول على الثاني مجاناً. فمطعم "آشاز" مثلاً يقدم طبقين رئيسيين وطبقاً جانبياً ومشروبات مقابل 115 درهماً فيتمكن الضيوف من تناول البرياني وطبق الدجاج بالزبدة، ومطعم العريش يقدم نكهات عربية للفطور مع 4 أطباق للمشاركة بسعر 53 درهماً، أما مطعم "تكادو" فيقدم طبقي بوريتو بسعر واحد، كما أن مطعمي "إيت جريك" و"بتلي كيتشن" يقدمان عروض شراء واحد والحصول على الثاني مجاناً يومياً. تشمل المطاعم العائلية أيضاً كلاً من "بي إف تشانغز" و"تكساس رودهاوس" و"تشيزكيك فاكتوري" و"بليز بيتزا". ولاستكمال الوجبة العائلية بالترفيه، يمكن زيارة "إكستريم زون" أو الحديقة العائلية أو مشاهدة فيلم في فوكس سينما التي تقدم صالات مخصصة للصغار وصالة آي ماكس الوحيدة في أبوظبي.

أطباق التحلية
لا تكتمل الوجبة من دون الحلويات. ولذلك يقدم "بوشون بيكري" طبق تحلية لا يقاوم مع أي وجبة غداء أو عشاء. وتتوفر أطباق التحلية المجانية أيضاً لدى "رويال أوركيد" و"بومباي كانتين" و"لوكا". ويمكن أيضاً تجربة الزبادي المثلج في "يوجرت لاند" والآيس كريم لدى "جيلاتو ديفينو" أو حلوى الموتشي اليابانية لدى "مويشي".

بفضل هذه الحملة من العروض المغرية والجوائز المميزة يومياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يبقى مركز الغاليريا وجهة عشاق الطعام المثالية في قلب العاصمة خلال شهر فبراير.


المصدر: wearebrazenpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع