امنح هدية المغامرة الفاخرة خلال موسم العطلات المقبل مع The Discounter، أحدث وأكبر تطبيقات الهواتف المحمولة للتنزيلات التي تشمل جميع الأنشطة المرتبطة بأسلوب الحياة. يعمل التطبيق المجاني على جمع أفضل عروضه ليمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بموسم العطلات مع رحلات مثيرة براً وجواً وبحراً.

استمتع بمشاهدة أبرز معالم دبي على متن يخت فاخر أو سيارة فيراري، أو اصطحب شخصاً مميزاً ليرافقك في جولة بالهليكوبتر عبر ناطحات السحاب في المدينة. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة مع تنزيلات لا مثيل لها.

رحلة سفاري صحراوية مع دراجة رباعية 220.00 درهم 165.00 درهماً
عِش أجواء المغامرة الصحراوية وقد الدراجة الرباعية المثيرة على الكثبان الرملية الوعرة.

جولة بالهليكوبتر لأبرز معالم دبي - 1838.00 درهماً 1562.30 درهماً
توفر هذه الجولة إطلالة بانورامية استثنائية على شاطئ جميرا، وبرج العرب، وجزر العالم، ونخلة جميرا وبرج خليفة. تنطلق الجولة إلى خور دبي والمواقع التراثية في دبي.

يخوت فخمة – يخت مؤجر بطول 87 قدماً يسع 41 شخصاً (في الساعة) 2700,00 درهم 2025.00 درهم
استمتع برحلة بحرية على متن يخت مؤجر بطول 87 قدماً يشتمل على 4 غرف نوم، ومطبخ، ومكان للشواء، ونظام صوتي ومنطقة مفتوحة. السعة القصوى 41 شخصاً.

استئجار سيارات فخمة 650.00 درهم 480.00 درهم
استمتع بسعر مخفض على الإيجار بالساعة لتستمتع بقيادة سيارة فاخرة مثل فيراري ذات المقعدين التي تبلغ سرعتها القصوى 330 كم / ساعة.

يتسنى للمستخدمين استكشاف مجموعة من الفرص والعروض المثيرة عند تنزيل التطبيق مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ومتجر آبل، وإتمام العملية التسجيل الفورية لبدء استكشاف العروض حسب الفئة. وبعكس تطبيقات التنزيلات الأخرى، يقدم The Discounter للمستخدمين معلومات مخصصة تعتمد على اهتماماتهم وتفضيلاتهم الشخصية المقدّمة أثناء عملية التسجيل، ليستمتعوا بمجموعة متنوعة من العروض المقترحة ضمن فئات الأطعمة والمشروبات، والأنشطة العامة والترفيه.

هذا ويستطيع المستخدم اختيار الصفقات ببساطة والحصول على قيمة الخصم بإظهار الهاتف المحمول للبائع الذي سيقوم بإدخال الرمز السري الخاص به.

بادروا باغتنام الصفقات فوراً عند تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي ومتجر آبل وإتمام التسجيل المجاني.


المصدر: empyrecommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع