حصدت "إلينغتون العقارية"، شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي، جائزة سعادة العملاء خلال فعاليات "قمة وجوائز سعادة العملاء 2019".

ويعتبر الحدث مؤتمراً يغطي عدة قطاعات ويقدم الجوائز للفائزين بناءً على الاستراتيجيات المتكاملة لتحديد وتطوير وتقديم خدمات فعالة وموثوقة تضمن باستمرار سعادة العملاء. وتم اختيار الفائزين بالجوائز هذا العام من قبل نخبة من صناع القرار والأكاديميين ورواد الأعمال في المنطقة، بهدف تكريم الشركات التي تبدي التزاماً متواصلاً ببذل كل جهد ممكن لضمان سعادة العملاء. وفازت "إلينغتون العقارية" بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لالتزامها بأعلى معايير التميز في الخدمات المقدمة للعملاء، وعلى كافة المستويات، بدءاً من نقاط البيع، ووصولاً إلى الدعم ما بعد البيع.

بهذه المناسبة قالت باولا  وهبه، رئيس تطوير الأعمال العالمية لدى "إلينغتون العقارية": "يشرفنا الفوز بجائزة سعادة العملاء لعام 2019، في إنجاز يسلط الضوء على التزامنا الجاد والمستمر بالارتقاء بجودة خدماتنا لتناسب احتياجات كل عميل على حدة، منذ لحظة دخولهم إلى مكاتبنا. ومنذ انطلاق الشركة، كان الفوز برضا عملائنا أولوية قصوى بالنسبة لنا، لنضمن سعادتهم وراحتهم خلال جميع مراحل عملية الشراء".

وأضافت: "تعكس هذه الجائزة مدى تركيز فريق خدمة العملاء على تقديم الأفضل وحرصهم على الاستجابة السريعة والفعالة لمتطلبات جميع العملاء وضمان سعادتهم، وهو أمر نفخر به ونواصل تطويره كأحد أهم المزايا الاستثنائية التي تنفرد بها ’إلينغتون العقارية‘ على مستوى القطاع".

وتحظى مشاريع "إلينغتون العقارية" باهتمام وتقدير واسعين بفضل تركيزها على جماليات التصميم، وهو ما تجسد مؤخراً في إطلاقها لحملة "تصاميم تحيا بها" للتعريف بالمنهج الفريد الذي تتبعه الشركة في إعداد التصاميم الجذابة، بما يشمل التصاميم الهندسية المعمارية لمشاريعها السكنية، والديكورات الداخلية الأنيقة.

وكانت "إلينغتون العقارية" قد حصدت هذا العام جائزة "أفضل مشروع فاخر" من "جوائز أريبيان بيزنس للعقارات 2019"، عن مشروع البرج السكني الراقي "دي تي 1"، وجائزة "أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم" من جوائز مجلة "بيلد BUILD" للعقارات 2019.

المصدر: bcw-global

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع