مع تدني درجات الحرارة، أصبح بإمكان المقيمين في دبي الاستمتاع ببداية موسم الجولف الجديد في أحد مواقع دبي جولف الثلاثة: نادي الإمارات للجولف وخور دبي وعقارات جميرا للجولف.

تُعدّ دبي وجهة الجولف الأولى في المنطقة كما توفّر في هذه المواقع الثلاثة مجموعةً من الأطباق الشهية والبرامج الرائعة ومرافق الترفيه العائلية. فبدءً من قائمة الطعام الجديدة في سبايك بار، وصولاً إلى مجموعة صفوف وفعاليات بيغ داي آوت المجانية في نادي الإمارات للجولف وتحدي دبي للياقة البدنية وبرامج الجولف للنساء، تعدك هذه العقارات عالمية المستوى بمتعة لا مثيل لها.

نادي الإمارات للجولف: بيغ داي آوت
ينتظرك مرح غير مسبوق في نادي الإمارات للجولف مع فعالية بيغ داي آوت في 26 أكتوبر، حيث سيتسنى لك تذوّق مجموعة مذهلة من المأكولات فضلاً عن الاستمتاع بفعاليات كأس العالم للرجبي وألعاب الأطفال وصفوف الرقص والدروس المجانية في الجولف.

هذا وسيتمكن عشاق لعبة الرجبي من مشاهدة مباريات نصف النهائي من كأس العالم للرجبي في رجبي سنترال المخصص لفعاليات كأس العالم داخل نادي الإمارات للجولف، بينما يمكن للعائلات والأصدقاء تعلم مهارة جديدة في يوم الأكاديمية المفتوح من خلال دروس مجانية في الجولف وألعاب ممتعة بإشراف محترفين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، ستقدّم الممثلة الشهيرة ميجنا نايدو درساً مجانياً لكافة الأعمار في الرقص البوليوودي ضمن فعاليات تحدي دبي للياقة البدنية، ليستمتع الزوّار بألعاب عائلية رائعة ومأكولات شهية خلال فترة بعد الظهر من شاحنات الطعام.

- التاريخ: 26 أكتوبر
- الوقت: 3 بعد الظهر - 10 مساءً
- المكان: نادي الإمارات للجولف


تحدي دبي للياقة البدنية
نادي الإمارات للجولف:
صفوف اللياقة البدنية المتواصلة:

يدعو نادي الإمارات للجولف الجمهور للانضمام إلى صفوف اللياقة البدنية المتواصلة ليتمكنوا من تأدية نشاط مليء بالحركة لمدة 30 دقيقة يومياً من 18 أكتوبر وحتى 16 نوفمبر. ستجد ما يناسبك حتماً مع باقة الخيارات الواسعة من صفوف البيلاتس والسباحة مع هاميلتون أكواتيكس وحتى صفوف الرقص البوليوودي للياقة البدنية مع الممثلة الشهيرة ميجنا نايدو.

الفعاليات المجانية:
صفوف الرقص البوليوودي للياقة البدنية مع ميجنا نايدو - استمتع بجلسة رقص مرحة لمدة ساعة واحدة بإشراف الممثلة البوليوودية الشهيرة ميجنا نايدو ضمن فعاليات بيغ داي آوت في نادي الإمارات للجولف.

- التكلفة: مجانية
- التاريخ: 26 أكتوبر
- الوقت: 5 عصراً - 5:45 عصراً

صفوف البيلاتس على المروج - تُعدّ هذه الفعالية المجانية مثاليةً للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تعلم ممارسة البيلاتس الكلاسيكية. سيتعلّم حضور هذا الصف بعض الحركات، فضلاً عن تقنيات التنفس التي تساعد على مزامنة كل حركة، بين أحضان المروج المذهلة لنادي الإمارات للجولف.

- التكلفة: مجانية
- التاريخ: السبت 2 نوفمبر
- الوقت: 8:30 صباحاً - 9:30 صباحاً


عقارات جميرا للجولف
الفعاليات المجانية:
المشي على ملعب إيرث (الأرض) – تدعو عقارات جميرا للجولف الجمهور للانضمام إلى تمرين المشي الصحي في ملعب إيرث الشهير، قبيل جولة السباق إلى دبي الشهيرة في نوفمبر. تقام هذه الفعالية وسط مساحات خلابة مستوحاة من الحدائق الرائعة في أوروبا وأمريكا الشمالية، حيث سيتسنّى للمشاركين تأمّل المناظر الجميلة والمياه المتدفقة والمشي على خطى أبطال الجولف.

- التكلفة: مجانية
- التاريخ: السبت 2 نوفمبر
- الوقت: 3 بعد الظهر

يوغا على المسار 18 – تقدّم عقارات الإمارات للجولف صف يوغا مجانياً على المسار 18 من ملعب إيرث الذي يشتهر باستضافة جولة السباق إلى دبي. يوفر المسار المشذب والمساحات الغنّاء الفرصة المثالية للتواصل مع الطبيعة، فضلاً عن التمتع بفخامة التصاميم ليحظى الزوّار بتجربة لا تتكرر.

- التكلفة: مجانية
- التاريخ: السبت 9 نوفمبر
- الوقت: 4 عصراً - 5 عصراً


المصدر: prco

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع