أعلنت اللجنة المنظّمة لـ مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، أكبر منصة جامعة للأعمال التجارية المرتبطة بقطاع حفلات الزفاف، عن تنظيم فعالية النسخة السنوية السابعة 2020 في الجزيرة اليونانية رودس، وتحديداً في منتجع وسبا ميتسيس أليلا، وجاء ذلك عقب فوز دولة اليونان بشرف استضافة هذا الحدث العالمي المقرر إقامته خلال الفترة 1-3 أبريل 2020.

وسيستضيف هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم أكثر من 500 ضيف من خبراء حفلات الزفاف الفاخرة القادمين من أكثر من 70 دولة في جميع أنحاء العالم، حيث سيجتمعون تحت سقف واحد لمناقشة أحدث الاتجاهات في القطاع إلى جانب استعراض عدد من أرقى الوجهات والمواقع والشركاء المبدعين وغير ذلك من الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تعزيز أواصر التواصل فيما بينهم والأهم من ذلك كله إبرام صفقات أعمال واقتناص الفرص الواعدة في القطاع.

هذا ويُعد منتجع وسبا ميتسيس أليلا وجهةً فندقية فاخرة حائزة على الجوائز وتتمتع بمستويات تصنيف رفيعة داخل قطاع الضيافة، كما يتميّز بمساحاته الخلابة وأسلوبه المعماري الآسر ومطبخه الاستثنائي الذي يوفر أذواقاً عالمية عبر سلسلة متنوعة من المطاعم، ناهيكم عن تجربة الضيافة اليونانية الكريمة والأصيلة التي لا مثيل لها، وكل هذه المقومات تجعله وجهةً مثاليةً لحفلات الزفاف والمناسبات الفاخرة.

وتعليقاً على فوز المنتجع بشرف استضافة النسخة القادمة 2020 من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، قال ليفتريس تسوكالاس، المدير العام لـ منتجع وسبا ميتسيس أليلا: "نحن فخورون باستضافة النسخة القادمة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة في منتجع وسبا ميتسيس أليلا، ولم يكن اختيار اللجنة المنظمة للمؤتمر لمنتجعنا كي يكون شريكاً لاستضافة هذا الحدث المرموق في شهر أبريل القادم من قبيل الصدفة، فهو يتمتع بموقع فريد كما يمتلك مجموعة واسعة من المرافق العالمية ويقدم خدمات استثنائية ضمن أجواء فاخرة. وإننا نتطلع إلى تنظيم هذا المؤتمر الدولي ضمن تجربة فريدة من نوعها".

ولطالما كانت اليونان، على مدار السنوات الماضية، مركزاً حيوياً ووجهة استثنائية لإقامة حفلات الزفاف بفضل هويتها المعمارية الفريدة ذات الملامح الاستثنائية إلى جانب أجوائها الباعثة على الحب والرومانسية، وهو ما جعل من جزيرة رودس مرادفاً لجمال الطبيعة الساحر وملاذ الشواطئ البكر الآسرة التي توفر كافة الأجواء المناسبة لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة.

وتتعرض الجزر اليونانية على مدار العام لأكثر من 3000 ساعة من أشعة الشمس التي تضيء كل ركن بها لتسلّط الضوء على مناظرها الخلابة وطبيعتها منقطعة النظير. وحقق قطاع حفلات الزفاف اليوناني، منذ العام 2015، نمواً كبيراً مسجلاً أكثر من 80 ألف دولارخلال عام واحد. وحالياً، يتم تصنيف اليونان ضمن أفضل الوجهات السياحية بعدما حازت على المرتبة الثالثة عالمياً، ومن شأن حدث ضخم بحجم وقيمة مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة أن يعزز مكانة اليونان على خارطة قطاع حفلات الزفاف وتنظيم الفعاليات العالمية.

ويقدم منتجع وسبا ميتسيس أليلا تجربة يونانية أصيلة تتخللها مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة، وهو يطل على شاطئ خلاّب ويضم أكثر من 314 غرفة فندقية فاخرة ويلبي مختلف أذواق المقيمين في 8 مطاعم متنوعة بالإضافة إلى 5 أركان مخصصة للمشروبات وغير ذلك من المرافق العالمية الأخرى، ما يجعله أفضل وجهة مثالية لتنظيم حفلات الزفاف الفاخرة ويعزز مكانته في صدارة قطاع سياحة حفلات الزفاف في اليونان.

ويفخر منتجع وسبا ميتسيس أليلا بشراكته مع مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة. وفي هذا السياق، قال ليفتريس تسوكالاس، المدير العام لـ منتجع وسبا ميتسيس أليلا: "يستقطب هذا المؤتمر العالمي نخبة من أبرز منظمي حفلات الزفاف والشركاء المبتكرين ومزوّدي الخدمات الدوليين من أكثر من 70 دولة مختلفة، وهو يوفر منصّة قيّمة تمكننا من تقديم اليونان كوجهة مميّزة لتنظيم حفلات الزفاف أمام جمهور عالمي، كما أنه محطة هامة لإلقاء الضوء على الطبيعة اليونانية الساحرة وقطاع الضيافة المحلي إلى جانب استعراض خبراتنا الفندقية في تنظيم حفلات زفاف منقطعة النظير".

ويقدم مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة تجارب استثنائية تخلد في ذاكرة الحضور، وهو ما يجعل من اختيار شركاء الاستضافة منحصراً على العلامات التجارية الفاخرة. وتعليقاً على إعلان منتجع وسبا ميتسيس أليلا ليكون شريك الاستضافة الرسمي للنسخة السنوية السابعة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، قال آكاش جاين، مدير شركة "كيو إن إيه إنترناشونال"، المسؤولة عن تنظيم المؤتمر: "نحن سعداء بالعودة مرة أخرى إلى اليونان لتنظيم النسخة السابعة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، خاصةً بعدما كانت اليونان منصة الانطلاق لهذا الحدث العالمي خلال نسخته الأولى. وفي هذه النسخة، نرحب بانضمام منتجع وسبا ميتسيس أليلا إلى قائمة شركاء استضافة المؤتمر، ويأتي ذلك انطلاقاً من جهودنا المضنية لتقديم تجارب استثنائية لعشّاق وجمهور مناسبات حفلات الزفاف الفاخرة ممن يواظبون على زيارة هذا المؤتمر في وجهة مختلفة في كل عام بهدف رصد أبرز الاتجاهات في قطاع حفلات الزفاف الفاخرة واستعراض مسيرة نموه التي تُقدر قيمتها بمليار دولار.

وتكمن أهمية هذا المؤتمر في استقطاب حضور كبير من جميع أنحاء العالم لإبرام الشراكات العابرة للحدود وتطوير الأعمال واقتناص الفرص التسويقية، ولطالما كانت اليونان ولا تزال الوجهة المفضّلة لتنظيم حفلات الزفاف. وحقيقةً، تلقينا إقبالاً كبيراً واستجابة واسعة عقب اختيار اليونان الوجهة المقبلة لتنظيم المؤتمر، وإننا نتطلع إلى استضافة خبراء الصناعة في أحد أبرز وأرقى المنتجعات الفاخرة التي تتوافر فيها كافة المقومات والعوامل اللازمة لتنظيم حفلات الزفاف والفعاليات".

ويساهم مؤتمر منظّمي حفلات الزفاف الفاخرة في تحديد النظرة المستقبلية لقطاع حفلات الزفاف من خلال استضافة سلسلة واسعة من لقاءات الأعمال الشاملة، وكذلك تمكين المؤسسات المعنية بفرص التواصل والتعاون والنمو داخل القطاع. وبالتعاون مع المؤتمر، تنطلق فعاليات النسخة الثانية من جوائز DWP ACE والتي يتمثّل هدفها في تكريم الجهود المتميزة والمواهب الاستثنائية في مجال تنظيم وتزويد حفلات الزفاف العالمية، ممن أظهروا نمواً كبيراً ضمن أعمالهم وساهموا بقوّة في رسم ملامح أحدث اتجاهات حفلات الزفاف الفاخرة.


المصدر: yardstick

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع