مع بدء العد التنازلي لنهاية فصل الصيف، اقترب أيضاً موعد انتهاء 200 عرض رائع في تسع وجهات رائدة من مِراس، حيث تتوفر هذه العروض عبر تطبيق Sunsational Summer. لكن لا تقلقوا، فما زال هناك متسع من الوقت للاستفادة من تلك العروض.

وسوف يظل التطبيق فعالاً على الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد لغاية 30 سبتمبر، حيث يحتوي التطبيق على العديد من عروض التسوق والمطاعم والجمال واللياقة البدنية والترفيه والتسلية في وجهات مِراس المنتشرة في أنحاء دبي. إليكم خمسة أسباب لتحميل هذا التطبيق على أجهزتكم:

1- دللوا أولادكم بوجبات صحية بعد المدرسة
في موسم العودة إلى المدارس، دلّلوا أولادكم بوجبات صحية ولذيذة بعد الدوام المدرسي لدى مطعم "سلاديشيس غريلز" في سيتي ووك واستمتعوا بحسم 30% على الفاتورة الإجمالية عندما تستخدمون التطبيق. كما يمكنكم استخدام التطبيق لتحصلوا على حسم 25% عند زيارة مطعم المشاوي الأمريكي الشهير "كونا غريل" في وجهة السيف. لا تنسوا أن تبحثوا عن عرض شراء وجبة والحصول على الأخرى مجاناً والذي يتيح لكم فرصة تذوق أطيب النكهات في مطعم "غاليريز لافاييت لو غورميه" الفرنسي في "ذا أوتلت فيليدج".

2- تعلموا التزلج على الماء بواسطة الطائرة الورقية واستمتعوا بأشعة الشمس الدافئة
هل تبحثون عن هواية جديدة؟ سجلوا الآن لتنضموا إلى جلسات تعليم التزلج على الماء بواسطة الطائرة الورقية لدى Kitesurf School في "كايت بييتش" ولتحصلوا على حسم 20% على الجلسات التي تعلم المبادئ والتزلج بشكل مستقل. لا تنسوا أيضاً أن تتوجهوا بصحبة العائلة والأصدقاء إلى شاطئ "لا مير" أو "ذا بييتش" للاسترخاء على الأسرّة الشاطئية والاستمتاع بأشعة الشمس بالقرب من مياه البحر، وسوف تحصلون على حسم 30% على الفاتورة الإجمالية.

3- اكتشفوا أفضل المطاعم لتناول الفطور
تجنبوا زحمة المدينة واستمتعوا بطعم فطور الصباح لدى مطعم "بارك هاوس" في "كايت بييتش"، أو يمكنكم زيارة فروع مقهى "غوسيب كافيه" في "لاست إكزت الخوانيج" و"بوكس بارك" لتحصلوا على حسم 15% على الفاتورة الإجمالية. وإذا كنتم من محبي الكيكات والحلويات الشهية وأطيب خيارات الفطور، فما عليكم سوى التوجه إلى مقهى "ليتو كافيه" في سيتي ووك للاستفادة من حسم 20% على وجبة الفطور المبكرة.

4- حافظوا على لياقتكم البدنية خلال فصل الخريف
بادروا إلى المحافظة على لياقتكم البدنية هذا الفصل عبر شراء جلستي تدريب والحصول على الثالثة مجاناً في نادي اللياقة البدنية المعروف "فيزيك 57" في سيتي ووك والذي يوفر تمارين تنشيط القلب والقوة وحركات إحماء الجسم بطريقته المعروف بها لبناء العضلات خلال ثماني جلسات فقط. كما يمكنكم ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق مع حسم 30% على عضوية نادي "ماغنوم فيتنس بييتش" في "كايت بييتش".

5- جهزوا خزانات ملابسكم لموسم الخريف والشتاء
إذا كنتم من عشاق التسوق وتريدون الاستعداد لموسم الخريف والشتاء القادم، فما عليكم سوى استخدام التطبيق، إذ يمكنكم استغلال أفضل العروض والصفقات المتوفرة على أحدث تشكيلات النظارات الشمسية من متجر "صن آي" في "ذا بييتش" وسيتي ووك و"لا مير"، فضلاً عن الحصول على حسم 30% على بعض النظارات المختارة. وإذا كنتم تبحثون عن بناطيل الجينز التي تناسب أجسامكم، زوروا متجر "إمبرور جينز" في "ذا أوتلت فيليدج" الذي أطلق عرض شراء منتج والحصول على الثاني مجاناً على جميع تشكيلات بناطيل الجينز الرائعة لديه.


المصدر: apcoworldwide

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع