كشفت مبادرة جلسات ’فلو‘ الحوارية الشهيرة عن عزمها استضافة جلسةٍ استثنائية بمشاركة مجموعة من أبرز الشخصيات النسائية الإماراتية في 28 أغسطس. وتأتي هذه الخطوة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، وتقديراً لما تلعبه المرأة من دور هام في تمهيد الطريق للأجيال القادمة في الإمارات، وذلك في إطار أكبر نسخة تشهدها الفعالية حتى اليوم.

وستبدأ الجلسة، المفتوحة لجميع الراغبين بالحضور، مع كلمة افتتاحية يلقيها نبيل رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة "دبي للتجزئة"، حيث سيتحدث عن رؤية الشركة ودعمها للمساواة بين الجنسين تحت شعار "المرأة: رمز للتسامح" الذي وضعته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وتقود الحوار السيدة آمنة الحداد، بطلة الإمارات في رفع الأثقال، والمتحدّثة التحفيزية الناجحة. وتتضمن قائمة المتحدثات كلاً من:
- مايا الهواري: رئيسة مجلس الحكماء وإدارة التخطيط في مدرسة دبي كرمل، وهي أول دكتورة إماراتية تجري دراسة حول الذكاء العاطفي وتأثيره على القيادة.
- ميثاء حمد زايد العيسائي: مديرة قسم الاتصالات لدى ’ستراتا للتصنيع‘، وأحد أبرز اللاعبين ضمن قطاع الطيران في المنطقة والعالم، حيث تلعب دوراً ريادياً في قطاع لطالما كان مقتصراً على الرجال.
- ليلى المرعشي: المديرة التنفيذية لـ ’كادو‘ للهدايا، التطبيق الذي سيتم إطلاقه في سبتمبر 2019، كما أنها فنانة وناشطة داعمة لحقوق المرأة.
- إيمان المحمود: مديرة الشراكات والبحوث لدى مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) التي تهدف إلى تمكين وإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال.

المعلومات: تقام جلسة ’فلو‘ الحوارية التي تدور حول يوم المرأة الإماراتية من الساعة 12 ظهراً حتى 2 بعد الظهر بتاريخ 28 أغسطس، في الطابق الأرضي من منطقة ’بوليفارد‘ ضمن جميرا أبراج الإمارات.

المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع